كارول سماحه تنتهي من تصوير خليك بحالك مع تيري فيرن




انتهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة من تصوير أحدث كليباتها لأغنية "خليك بحالك"، مع المخرج تيري فيرن، وعادت فيه لتصوير كليباتها في بيروت، بعد ثلاث سنوات لم تصوّر خلالها أي كليب في لبنان. تم التصوير على مدى يومين متتاليين في منطقتي "الجميزة" و"جعيتا"،

إضافة إلى مشاهد تم تصويرها بميناء بيروت، وتدور أحداث الكليب في قصة درامية، تحمل أبعاداً كثيرة عن تغير حياة امرأة بين يوم وليلة، لتجد نفسها أمام ضرورة اتخاذ قرار مصيري، حسب مجلة "لها". وتعرض الأغنية قصة اكتشاف امراة لخيانة حبيبها لها مع امرأة أخرى، ووسط هذه الظروف شديدة القسوة، يظهر شخص آخر يقف بجوارها ويساندها، فتجد نفسها أمام ضرورة اتخاذ قرار مصيري، هل تكمل مع حبيبها، أم تتركه وتكمل مشوارها مع الشخص الذي وقف بجوارها؟!

يذكر أن الأغنية صدرت في ألبوم كارول الأخير، وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع روجيه خوري.


وعلى صعيد الإعداد لألبومها الجديد، بدأت كارول الاستماع للعديد من الأغاني، لاختيار الألبومات التي ستضمها للألبوم الغنائي الجديد، الذي تجهز له حاليا،

ووقع اختيارها بالفعل على أغنيتين للملحن محمد يحيى. هما كما قال الملحن محمد يحيى"سبته"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، وأغنية أخرى بعنوان "زمان قالولي"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي هاني عبد الكريم.

يذكر أن كارول طرحت أواخر 2009 ألبومها الغنائي "حدودي السما" مع شركة "لا كارما"، وضم أغنيات تنوعت في أشكالها الموسيقية مثل: "رجعالك" و"أول ما قابلتك" و"ناديت".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة