حسام حسن يتهم الإعلام بإثارة المشاكل داخل الزمالك



قال حسام حسن المدير الفنى للزمالك إنه لا يمانع فى انتقال عصام الحضرى حارس مرمى فريقه إلى نادى حرس الحدود، بعدما سمح لنفسه بالتفاوض مع مسئولى الحرس للانتقال إليهم، مضيفاً "من لا يعرف قيمة نادى الزمالك ليس له مكان داخل النادى".

وأشار حسن فى تصريحاته لبرنامج "مودرن كورة" على قناة مودرن، إلى أنه يرفض بقاء أى لاعب داخل الفريق لا يقدر مكانة النادى، وأنه سيكون أول المرحبين برحيله.

وأضاف ليس هناك لاعب كبير على الزمالك، وبإمكانى اللعب بالناشئين، خصوصا بعدما صعدت لاعبين صغار السن من قطاع الناشئين لم يكن أحد حتى مدربيهم يعرف عنهم شيئا مثل عمر جابر، مضيفا: استطعت الحفاظ على استقرار الفريق رغم عدم الاستقرار الإدارى فى النادى فى الفترات الأخيرة.

وأوضح حسام حسن أنه تولى تدريب الزمالك فى ظروف صعبة، ورغم ذلك حقق نتائج جيدة ونجح فى ختام الموسم وهو فى المركز الثانى بعد أن كان الفريق فى المركز قبل الأخير.

واتهم حسام حسن الإعلام بإثارة المشاكل داخل الزمالك، بعكس الحال من الأندية الأخرى، ضاربا مثل بوجود ثلاثة حراس مرمى بالنادى الأهلى، ولكن الإعلام لا يتحدث عنهم مثلما يفعل مع حراس الزمالك.

وأكد المدير الفنى للزمالك، أن محمد ناجى جدو لاعب الأهلى لم يحترم اتفاقه مع الزمالك قبل أن يذهب للأهلى، وأعتقد أنه خرج من تفكيرى، ولو حدث أن رحل عن الأهلى فلن يكون هناك أى مجال لضمه للزمالك.

وسجل حسام حسن اعتراضه على الطريقة التى يعامله به مسئولو الأهلى بالقول: "لا يوجد لاعب فى تاريخ الكرة المصرية سجل أهدافاً تساوى ما سجلته أثناء وجودى مع الأهلى، وللأسف لا أحد يذكر هذا وهو ما يحزننى بشدة، خاصة وأن البعض يحاولون هدم تاريخى العريض أنا وشقيقى إبراهيم مع القلعة الحمراء".

وأبدى حسام حسن المدير الفنى للزمالك ندمه على العودة لناديه السابق الأهلى، بعد انتهاء رحلة احترافه الأوروبية، قائلا: "لقد أخطأت عندما رجعت للنادى الأهلى بعد رحلة احتراف سجلت خلالها أربعة أهداف فى مباراة واحدة فى بطولة أوروبا، وهذا لم يتكرر كثيراً فى تاريخ الكرة الأوروبية، وتابع : "كان على أن أستكمل رحلة الاحتراف فى أحد الدوريات الشهيرة".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة