ملكة جمال أمريكا المسلمة ''ريما فقيه'' تزور مصر الأحد



تستقبل جمعية خيرية مصرية الأحد القادم ريما الفقيه أول ملكة جمال أمريكية مسلمة في أول زيارة لها إلى مصر والشرق الأوسط قبل أن تزور بلدها الأم لبنان الذي تنحدر منه منصف الشهر الجاري.

وقال محمد فريد المتحدث باسم جمعية الأورمان الخيرية لـ"مصراوي" إنه تم إبلاغهم من جانب الغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة أن ريما فقيه ستحل ضيفة على إحدى دور الرعاية التابعة للجمعية في نفس يوم وصولها إلى القاهرة "الأحد" حيث تقضي ساعتين تقريبا مع مجموعة من الأطفال الأيتام الذين تؤويهم.

وحازت فقيه المولودة في بلدة "صريفا" جنوب لبنان عام 1985 على لقب ملكة جمال ولاية "ميتشيجان" حيث انتقلت وأهلها للعيش قبل أن تحوز عرش الجمال الأميريكي في مايو الماضي وسط الكثير من الإنتقادات كونها أول مسلمة تنال اللقب إضافة إلى اتهامات طاردتها بالعمل لفترة في ناد للتعر.



وقال المتحدث باسم الأورمان إن الزيارة تعتبر الأولي من نوعها لملكة جمال أمريكا إلى مصر حيث تبقى ليومين فقط بهدف إظهار النوايا الحسنة كجزء من مهامها كملكة جمال.

وهاجرت ريما مع عائلتها قبل 17 سنة إلى جامايكا ومنها فيما بعد إلى نيويورك حيث أسس والدها مطعما للمأكولات اللبنانية ثم باعه ليعمل في التجارة العامة بمدينة ديربورن وهي البنت الثالثة في عائلة من 5 أبناء يعيشون جميعهن في ديربورن.

جدير بالذكر أن "مصراوي" كان قد انفرد الشهر الماضي بنشر خبر عن زيارة ملكة جمال أمريكا ريما فقيه، والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، للقاهرة في النصف الأول من شهر بدعوة من الغرفة التجارية.

ورفض المدير التنفيذي للغرفة الربط بين الزيارتين وقال:" الصدفة وحدها أتت بالزيارتين في نفس التوقيت". وأضاف :"انتم كدا هطلقوا الراجل وهو مش ناقص". ورفض فهمي التعليق عما إذا كان كلينتون حصل علي مقابل مالي من هذه الزيارة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة