احلام الاماراتية: محنة المرض كانت تجربة أليمة وابتلاء من الله



أكدت الفنانة الاماراتية احلام ان محنة مرضها الاخير الذي تعرضت له كانت تجربة أليمة وابتلاء من الله ليقيس قوة ايمانها وتكفيرا لذنوب مرت بها.

وقالت ان الانسان ليس معصوما من الخطأ لذا فهي تحمد الله على كل حال لانها اقتربت كثيرا من خالقها ومن عطفه ورحمته على عباده موجهة الشكر الى كل من وقف بجانبها وساندها.

واشارت الى ان هذه المحنة كشفت لها عن المعدن الحقيقي لكل من حولها واكشتفت الأصلي من المزيف خاصة البعض الذي ردد شائعة وفاتها مما اصابها بضرر نفسي رهيب الا انها تيقنت انهم مرضي نفسيون لا يستحقون الاهتمام او الرد.

احلام اشادت كثيرا بمساندة ووقوف عدد كبير من الفنانيين الي جوارها من بينهم فنان العرب "محمد عبده" والمطربة السورية "أصالة" والفنانة الكويتية "نوال"، والفنانين "نبيل شعيل" ووليد توفيق".

وتضيف احلام: كان بيني وبين الموت لحظات ..جميعنا سيموت ولا يوجد احد باق في هذه الدنيا ومن يعتقد غير ذلك فهو مسكين، وفترة مرضي كانت اصعب فترة في حياتي وكم دعوت الله ان يعيد علي الصحة حتى اخرج واربى اولادي حتى يكبروا لاكمل رسالتي في الحياة والحمد لله ان استجاب لي الله لدعائي وكتب لي حياة جديدة.

ونفت احلام ان تكون معاناتها مع المرض قد ادى الى اصابتها بعقدة من الانجاب مرة اخرى مؤكدة ان الاطفال رزق من الله ولو اعطاها الله الصحة والعمر فسوف تنجب المزيد من الاطفال.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة