إيمى تطلق ألبوم "السنة دى" مع كوتشينة هدية





احتفلت الفنانة المطربة، إيمى بطرح ألبومها الجديد، "إيمى السنة دى" أمس الثلاثاء، وذلك بمكاتب فيرجين ميجا ستورز بستى ستارز، حيث احتفلت إيمى مع أصدقائها ومحبيها، وقامت بتوزيع هدايا تذكارية عليهم عبارة عن كوتشينة مطبوع عليها صورة واسم إيمى.

البوم "إيمى السنة دى" ضم 11 أغنية منها "حبيبى وبس"، و"شكلك كداب"، و"مش سهل عليك"، و"لأ بلاش"، و"قبل ما أطأ" وكانت إيمى بدأت التحضير لهذا الألبوم منذ عام ونصف تقريبًا، بعد غياب خمس سنوات عن الساحة الغنائية، رغم أنها كانت قد اشترت 5 أغنيات "أنا بعشق كلمة لأ"، و"شكلك كداب"،"هو أنت لسه شفت حاجة"،"مهما قلت "و"أحلى كلام" و"خليك فى حالك"، فور انتهائها من ألبومها الأول، وبعدها أوقفت التحضير للألبوم بسبب ظروف زواجها وإنجابها لابنها يوسف ثم انفصالها عن زوجها، واستعانت بصديقها مهندس الصوت سامح المهدى، لإعادة توزيع الخمس أغنيات مرة أخرى.

تعاونت إيمى فى هذا الألبوم مع عدد من المبدعين، فمن الشعراء بهاء الدين محمد، أحمد شتا، وائل توفيق، وجمال الخولى، وخالد الشيبانى، ومن الملحنين رامى صبرى وأحمد محيى ومديح وأشرف أبو زيد، وإيهاب عبد الواحد ومحمد سعد، والموزعون مدحت خميس وتميم وغاندى وحازم رأفت وطارق حسيب، والألبوم من إنتاج وتوزيع داخلى لشركة "HONESTY " للإنتاج الفنى والسينمائى.

كما وقع اختيارها على أغنية "شكلك كداب‏" لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك خلال العشرة أيام القادمين، شكلك كداب من ‏كلمات وائل توفيق وألحان رامى صبرى ومن إخراج كامبا.


كانت المطربة إيمى فوجئت بتسريب أغنية "شكلك كداب" من ألبومها الجديد مارس الماضى على اليوتيوب، واختارت تسميته بهذا العنوان اقتداء بالمسميات العالمية مثل السمراء بيونسيه التى طرحت ألبومها الأخير بعنوان "I AM".

من جانب آخر تسافر "إيمى" يوم 7 نوفمبر إلى بور سعيد، ليكرمها المحافظ اللواء، مصطفى عبد اللطيف سعيد بعد أن اختارتها المحافظة كسفيرة للنوايا الحسنة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة