الكويتية شمس تعود للساحة بـ"مجنونة" فى عيد الأضحى



بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الغنائية..

تعود المطربة الكويتية شمس من جديد للساحة الغنائية بعد فترة غياب كبيرة تجاوزت الأربع سنوات كانت شمس تنتقى فيها كلمات جديدة ومميزة لتعود بها، بالإضافة لدراستها لجميع أنواع الموسيقى لكى تعود شمس بألبوم متنوع ما بين الدبكة اللبنانى والهانك العراقى.

شمس كانت قد سافرت مؤخرا إلى العاصمة الفرنسية باريس لحضور جلسات تصوير وتجهيز "سيشن" جديد لألبومها الذى تأجل من عيد الفطر لعيد الأضحى.



ومن باريس، سافرت شمس لضاحية بيفرلى هيلز فى الولايات المتحدة الأمريكية لتقوم بتصوير كليب لإحدى أغنيات ألبومها الجديد الذى يضم عددا كبيرا من الأساليب الموسيقية.

اختارت شمس أغنية "مجنونة" التى تجمع ما بين الدبكة اللبنانى والهانك العراقى، بالإضافة إلى العديد من الأغنيات الكلاسيكية والشعبية التى تعود بها شمس للساحة بعد غياب دام أربع سنوات.

يذكر أن الفنانة والمطربة الكويتية شمس قد فازت من قبل بلقب أفضل مطربة عربية بمهرجان أوسكار الفيديو كليب الدولى، والذى أقيم بدورته الثامنة تحت رعاية كل من وزير الثقافة المصرى فاروق حسنى ووزير السياحة زهير جرانة، والذى تقام فعالياته بمدينة الغردقة السياحية، وقد حازت شمس على هذا اللقب من خلال مشاركتها بهذه المسابقة من خلال فيديوكليب «لوحة معقدة» و«أهلا أزيك».



المصدر : اليوم السابع

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة