"هيفاء وهبي" إنسان آلي فى "زوجة تفصيل"



في إطار خيالي

أعلن المخرج المصري علاء محجوب عن ترشيح المطربة اللبنانية هيفاء وهبى.. "دون غيرها" لبطولة فيلمه الجديد "زوجة تفصيل"، في الوقت الذي أحيت فيه هيفاء حفلا جماهيريا كبيرا في العاصمة التونسية الثلاثاء، واحتفى الجمهور التونسي بهيفاء منذ لحظة وصولها المطار الذي شهد ما اعتبره متابعون تظاهرة جماهيرية قبل أن يمتلأ حفلها في أحد فنادق العاصمة التونسية الكبرى بالمعجبين.
وقال المخرج علاء محجوب انه رشح هيفاء لبطولة فيلمه الجديد الذي كتبه بنفسه ويقوم ببطولته أيضا بعد سنوات من الغياب عن السينما، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون هيفاء وهبي هي الزوجة التي يبحث عنها لأنه ينطبق عليها كل المواصفات العالمية للجمال، على حد تعبيره.

وأضاف المخرج :أنه على ثقة في تحقيق الفيلم نجاحا كبيرا وأن ثقته تلك جعلته يكتب "التصور الكامل لجزء ثان من الفيلم قبل حتى أن يبدأ مراحل تنفيذ الجزءالأول".

تدور فكرة فيلم "زوجة تفصيل" في إطار خيالي حول عالم مصري درس في اليابان يقوم بتصنيع إنسان آلي (روبوت) على شكل امرأة بمواصفات الجمال العالمية ثم يستعين بصديق له للزواج منها حتى يتعرف على طبيعة المشاكل التي قد تواجهه قبل طرحها في الأسواق ويشترط عليه أن تكون التجربة سرا بينهما لأنه لم يحصل بعد على الموافقات اللازمة.



المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة