بريطانى يستأجر عاطلين لتأديب والد زوجته




استأجر بريطانى الجنسية وزوجته المصرية والمقيمان فى إنجلترا عاطلين بقصد التعدى على والدها بالضرب وتأديبه بسبب اتهامه بالاستيلاء على شقة ملك نجلته، وذلك فى محاولة منه لإجباره على ترك الشقة إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط العاطلين قبل تنفيذ مهمتهما.

البداية كانت بتفقد الرائد أحمد الضبع معاون مباحث قسم مصر الجديدة الحالة الأمنية بالمنطقة وأثناء ذلك اشتبه فى شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات، وتبين عقب إيقافهما أنهم "محمود.ر.أ" (22 سنة) عاطل سبق ضبطه فى 3 قضايا آخرهم قضية سلاح وبحوزته عصا خشبية مثبت بها شفرتان "موس" وكان بصحبته" محمد. ع. ع" (23 سنة) عاطلان ومقيمان فى منطقة حدائق القبة.

وباقتيادهما إلى قسم الشرطة اعترفا أمام المقدم محمود هندى رئيس مباحث مصر الجديدة أن شخصا يدعى محمد بطة أخبرهما أنه وسيط عن كل من "مفيد. ف ب" سورى الأصل بريطانى الجنسية وزوجته "سمر. ع. ح" مصرية الجنسية والمقيمين فى إنجلترا واللذين قاما باستئجار شخصين لإحداث إصابات بوالد الزوجة لوجود خلافات بينهما وعلى الفور تمكن رجال المباحث من ضبط "بطة" الوسيط وفى مواجهته أقر أمام اللواء فاروق لاشين مدير مباحث العاصمة أن الزوجين كلفاه باستئجار المتهمين للتعدى على والد الزوجة بسبب استيلائه على شقة مالكها، وأنهما يرغبان فى إجباره على ترك الشقة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة