ميسرة: لن أتراجع عن حبس ريم البارودي



بعد الاستئناف الذي تقدمت به الفنانة ريم البارودي على الحكم الصادر ضدها بالحبس، لصالح الفنانة ميسرة، أكدت ميسرة انها لن تتنازل عن حقها في حبس ريم، رغم أنها لم تكن تحب أن تصل الأمور بينهما إلى هذه الدرجة.

قالت ميسرة: لم أكن أحب أن تصل المشكلة بينى وبين ريم إلى المحاكم، لولا أسلوبها في التعامل، الذي أوصلني إلى هذه الدرجة، رغم محاولة العديد من الفنانين التدخل، لكني أرفض أن "تشتمني في شارع وتصالحني في زقاق"، حسب صحيفة "الدستور".


وأبدت ميسرة تعجبها من رد فعل ريم، واستمرارها في الصدام، حيث طلت على شاشة إحدى الفضائيات بعد الحكم، لتؤكد أنها لم تهرب، رغم أن المذيع لم يقل أنها هربت، وكل ما قاله أنها لا ترد على التليفونات، وهنا ردت ريم بأن "النجوم الكبار" لا يردون على تليفوناتهم.


جاءت تأكيدات ميسرة على تمسكها بحقها، بعدما حددت محكمة الجنح المستأنفة جلسة 19 أكتوبر 2010، لنظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من ريم البارودى، على الحكم الصادر ضدها من محكمة الجنح الاقتصادية، والقاضى بحبسها شهراً وكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وإلزامها بدفع 20 ألف جنيه غرامة، و10 آلاف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدنى المؤقت، فى دعوى السب والقذف المقامة ضدها من ميسرة. أما عن آخر أعمالها، قالت ميسرة، أصور حاليا فيلم "السمان" للمخرج محمد شورى، بطولة أحمد راتب ومحمود الجندي وعلاء مرسي ورشا سامي العدل، وتدور أحداثه في منطقة "نزلة السمان" بالهرم، وتهريب الأثار، ويرسل الفيلم رسالة مفادها أن القوي أو "المسنود" يفوز، أما الضعيف الغلبان فيتم ذبحه مثل "السمان".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة