محمد سعد يرتدى جلباب اللمبى فى التليفزيون



محمد سعد يخلع جلباب اللمبى فى السينما ويرتديه فى التليفزيون


بعد ان ظلت ملازمة له اعوامًا تجاوزت العشرة، قرر الفنان الكوميدى محمد سعد التخلي وبشكل نهائى عن شخصية اللمبي، وأن يطل على جمهوره بشخصية مختلفة، وهى شخصية "سعد فبريكا"، وذلك ضمن أحداث فيلمه السينمائى الجديد "فبريكا"، المقرر أن يدخل به سباق الصيف السينمائى القادم .

الفيلم تأليف نادر صلاح الدين ومرشح لإخراجه أشرف فايق، وتم الاستقرار بشكل نهائى على النجمتان مى عز الدين وزينة، بالإضافة لحسن حسني وماجد الكدواني لمشاركتهما بطولته، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهد الفيلم في منتصف شهر ديسمبر القادم ليكون فى مقدمة الافلام الجاهزة للعرض على شاشة السينما فى الصيف.

الطريف فى الأمر، أنه فى الوقت الذي استجاب فيه محمد سعد لنصائح المقربين منه بضرورة التخلي عن شخصية اللمبي تماما فى السينما، بعد الانتقادات الواسعة التى اصبح يتعرض لها من جهة ومن جهة اخرى عدم تحقيق فيلمه الاخير "اللمبى 8 جيجا"، للايرادات التى كانت منتظره منه، قرر محمد سعد الإطلال بنفس الشخصية على جمهور التليفزيون فى رمضان القادم وذلك بمسلسل "اللمبى وجولييت" مع المخرج وائل احسان والذى يجرى الاستعداد حاليا لبدأ تصويره .

يذكر ان محمد سعد كان من المقرر ان يدخل سباق رمضان الماضى بمسلسل "ألف لمبى ولمبى" مع الفنانه سيرين عبدالنور لصالح قناة الحياة وتم تأجيله فى اللحظات الأخيرة لأسباب لم يتم كشف النقاب عنها فى حينها.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة