عين الحسود تصيب غادة عبد الرازق



يبدو أن النجاح الذي حققته الفنانة غادة عبد الرازق في السنوات الأخيرة خاصة بعد عرض مسلسلها الرمضاني "زهرة وأزواجها الخمسة" أصبح مهدد بالتوقف، حيث تواجه حالياً عدة أزمات متلاحقة أحدثها الدعوى القضائية التي اقامها المؤلف والمخرج مدحت السباعي لوقف مسلسلها الجديد "سمارة" المقرر عرضه رمضان 2011.

وجاءت تلك الخطوة التي قام بها المؤلف والمخرج مدحت السباعي ضد شركة كينج توت المنتجة للعمل بعدما علم أن الشركة تستعد لتصوير العمل دون الرجوع إليه كونه ابن الراحل عبد المنعم السباعي مؤلف الفيلم الأصلي "سمارة " الذي سبق وقدمته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا مما أعتبره تعدى على حقوق الملكية الفكرية.

وأشار السباعي أنه لن يجد فائدة من الحديث مع أطراف المسلسل خاصة المؤلف مصطفي محرم الذي يعرف عنه عدم احترام الزماله خاصة بعدما أغتصب حق عائلة السباعي.



ولم تكن تلك هي الأزمة الوحيدة التي قابلت غادة عبد الرازق ولكن هناك أزمة أخري تتعلق بالمنتج وائل عبد الله الذي كانت قد اتفقت معه على بطولة مسلسل جديد تقدمه في رمضان القادم ولكنه فوجئ بتوقيعها عقد مع كينج توت لتصوير مسلسل "سمارة "دون أن تخبره بذلك مما دفعه هو الأخر لرفع دعوى قضائية ضدها لوقف تصوير المسلسل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة