بعد إعلان زواجهما، أبو الليف: أنا وعلا "ملناش حظ" .. فيديو _ صور










عقب تضارب الأقاويل ونفيه ثم تأكيده خبر زواجه من الفنانة علا رامي، جاءت تصريحات المطرب نادر أبو الليف لتوضيح حقيقة ظروف هذا الارتباط.

حيث تحدث أبو الليف لأول مرة عن علا بعد إعلان الزواج قائلاً: "تعرفت بعلا عند محامي من أصدقائي المقربين عن طريق الصدفة البحتة، وأصبحنا مع الوقت أصدقاء وتعرفنا على بعض أكثر، إلى أن تحول ما بيننا إلى حب"، حسب ما نشر في مجلة "أخبار النجوم".

وتابع: "ما جذبني لها أنها انسانة طيبة وحنونة، ومن الآخر كده غلبانة أوي وملهاش حظ زيي".

وأشار إلى أنه فاتحها في الزواج منذ شهر، "ولكنها أخبرتني أنها وقتها تمر بظروف معينة تمنعها من الارتباط حالياً، إلا أنني لم استسلم وزاد إصراري على الارتباط بها، وأخبرتها أن ظروفها هى ظروفي، وعلينا تحملها معاً، ووافقت وبعدها بأسبوع قمنا بعقد القران واتفقنا على ألا نعلن الخبر حالياً".

وتابع: لقد تم الإعلان عن الخبر دون إرادتي، ولم تكن في نيتنا إعلان ارتباطنا إلى أن تحل الظروف التي تمر بها علا، كما أنني كنت أعاني من مشاكل مادية ومازلت أعاني منها، وكنت أفضّل حل كل تلك المشاكل أولاً ثم يعرف الجميع الخبر.

وفي الحقيقة العقبة الوحيدة أمامنا الآن هى الشقة "عش الزوجية"، فمازلت حتى الآن أبحث عن الشقة المناسبة ماديا لي ولظروفي، فرغم أنني مطرب مشهور الآن لكن مسألة شراء شقة وتجهيزها لم يعد بالأمر السهل، فأنا لازلت لا أملك ثمن شقة حتى الآن، ورغم نجاح ألبومي الأول لكني لم أحصل على أي مبالغ مادية من الإيرادات ومصدر دخلي الوحيد هو نسبة بسيطة من أجري في الحفلات والبرامج التليفزيونية.

أما علا رامي، فقالت عن زوجها أبو الليف في أول تصريح لها عقب إعلان الزواج: "أنا أحب زوجي، ومثل أي زوجة مصرية فأنا أحبه وأدعمه نفسيا ومعنويا، وأخبرته أنه يستحق النجاح الذي حققه لأنه مجتهد ويحب عمله"، حسب ما نشر في مجلة "أخبار النجوم" أيضاً. وعن سبب إخفاء أمر زواجهما ثم نفيه، قالت علا: "الحكاية أننا اتفقنا ألا يتم إعلان الخبر إلا بعد الانتهاء من تجهيز الشقة والإعداد لحفل الزفاف، إلا أننا فؤجئنا بالخبر يتسرب عبر وسائل الإعلام، فاضطر أبو الليف لنفى الخبر ولكني طلبت منه أن يؤكد الخبر بعد ذلك".

جدير بالذكر أن أبو الليف اشتهر في بداية العام الجاري عقب طرح أول ألبوماته الذي حمل اسمه واحتوى على أغاني أثارت الكثير من الجدل والإعجاب مثل "كينج كونج" و"الستات" و"تاكسي" و"ثقة في حد" و"جبت شقة".

وكان الألبوم نتاج تعاون بين الثلاثي الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع توما، والتوزيع لشركة "ميلودي".

أما علا، فإنها تستعد الآن لتصوير دورها في الجزء السابع من مسلسل "ونيس" مع النجم محمد صبحي، حيث تجسد شخصية "ليلى" التي تقف بجوار ونيس وتساعده في تطوير مشروعه وتحقيق أحلامه، وهى الشخصية التي ظهرت بها منذ الجزء الرابع.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة