أبو الليف: أنا الأحق بـ"الميوزك أوورد" من دياب وتامر




أكد المطرب نادر أبو الليف أنه الأحق بالفوز بجائزة "وورلد ميوزك أوورد" لعام 2010 مقارنة بأي مطرب آخر في العالم العربي، مع الاحترام لكل من عمرو دياب وتامر حسني.

وشدد على أنه احتل الصدارة في مراكز التوزيع حسب فيرجن دبي، رافضا فكرة دفع الأموال للحصول على الجائزة.


يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه اعتراض أسرة الفنانة علا رامي على زواجهما الذي تم قبل عشرة أيام، مرجعا تحفظه على إعلان هذا الزواج إلى انتظاره للحصول على شقة، وتجهيزها لعش الزوجة.

وقال أبو الليف -في مقابلة مع برنامج "كش ملك" على قناة "الحياة" الفضائية الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأول-: "لم أنف زواجي من علا، وليس عيبا أني كنت متحفظا على الإعلان عن الزواج حتى يتم الحصول على شقة، وتحديد ميعاد الفرح.. وقد عقدت قراني منذ عشرة أيام تقريبا، وفوجئت بنزول الخبر في إحدى الصحف".

وأضاف "لم يرفض أحد من عائلة علا زواجي منها، ولم يكن هناك حب بيننا منذ 20 عاما كما ردد البعض، لكني تعرفت عليها منذ عام تقريبا عند محامٍ من أصدقائي المقربين عن طريق الصدفة، وأصبحنا مع الوقت أصدقاء، وتعرفنا على بعض أكثر، إلى أن تحول ما بيننا إلى حب".


التاريخ سينصفني
ورأى أبو الليف أنه الأحق من عمرو دياب وتامر حسني بالحصول على لقب جائزة الميوزك أوورد لعام 2010، مشيرا إلى أنه يحتل الصدارة حتى في مركز التوزيع حسب فيرجن دبي.

ورفض فكرة دفع الأموال للحصول على الجائزة مهما كانت الأسباب؛ لأن الجائزة إذا لم تأت بنزاهة فلن يكون لها أي قيمة، لافتا إلى أنه ينتظر مكالمة من الميوزك أوورد لاختياره نجم 2010.

وأشار إلى أنه رأى عمرو دياب خلال عزاء والدة محمد فؤاد ووالد أحمد السقا، لكن لم يحدث بينهما حوار، نافيا أن تكون علاقته متوترة بتامر حسني أو بينهما أي مشكلة، خاصة وأن البعض نقل صورة خاطئة لتامر عن أغنيته.

وشدد على أن التاريخ سوف ينصفه بعد 20 عاما؛ حيث إنه سيكون صاحب أول بوستر في يده عظمة، رافضا اتهامه بتدمير اللغة العربية، أو أنه يبحث عن الشهرة، لكنه اعترف بأنه يحتاج إلى تواجد وسعي حتى يحافظ على نجاحه.

وأكد أبو الليف أن البعض يهاجمه لغيرته الشديدة من نجاحه المستمر في الفترة الأخيرة، وليس لعيب إنما لعدم فهم، مشيرا إلى أن المنافسة مع شعبان عبد الرحيم أمر يشرفه؛ لأنه فنان كبير وناجح وله كاريزما خاصة.


دويتو مع شيرين وأنغام
وأعرب عن أمله في تقديم دويتو مع كل من الفنانتين المصريتين شيرين عبد الوهاب أو أنغام، مشيرا إلى أنه يحب الفنانتين، خاصة وأنه يعرف زوج شيرين، كما أن أنغام قالت عنه كلاما جميلا في إحدى المقابلات.

وأشار إلى أنه لم يستعن بشعراء جدد في ألبومه الجديد من أجل تخفيف الهجوم على الشاعر أيمن بهجت قمر، موضحا أنه يتدخل في 25 % من اختيارات الألبوم، والباقي على أيمن بهجت قمر، وتوما، ومحمد محيي.

ورفض الفنان المصري إطلاق وصف "المنولوجست" عليه، خاصة وأنه مكتوب في "كارنيه" النقابة أنه مطرب، لافتا إلى أنه غضب من هذا اللقب للغاية، ولا يعرف لماذا أطلق عليه، ومن أي جهة.

وشدد على أن زوجته إذا طلبت منه حلق لحيته فإنه سيرفض هذا الأمر تماما، خاصة وأنها "هي اللي بتأكله عيش مش زوجته".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة