العروس وحبيبها قتلوا الزوج بعد شهر من الزواج



كشفت مباحث الفيوم غموض حادث مقتل مواطن فى فراش نومه بعد أقل من شهر على زفافه وتبين أن زوجته اتفقت مع حبيبها السابق على قتله.. تم القبض على المتهمين وأحيلا إلى النيابة التى تولت التحقيق وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد مدحت النادى مدير إدارة البحث الجنائى ببلاغ يفيد عثور "لمياء م س" (20 سنة) على جثة زوجها مقتول داخل غرفة نومه بقرية الشيخ فضل مركز الفيوم، وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن مرتكب الجريمة حيث إنها كانت فى زيارة لمدة ساعتين بمنزل والدها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد نصير، رئيس المباحث الجنائية، اشترك فيه الرائد أحمد عشرى معاون المباحث بمركز الفيوم، وتبين أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكاب الحادث بالاشتراك مع المتهم عمر.أ (28 سنة) عامل الذى كانت تربطهما معا قصة حب وفشل فى الزواج منها لاعتراض أسرتها عليه وبعد زفافها على المجنى عليه (رمضان على رمضان دبلوم تجارة 30 سنه) عقدت العزم واتفقت مع حبيبها السابق على التخلص منه.

ذهبت فى وقت متأخر إلى منزل أسرتها بعد أن نام الزوج وتركت باب المنزل مفتوحا حيث حضر المتهم وتسلل إلى غرفة نوم المجنى عليه بهدوء وضربه بسلاح نارى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وهرب.

تمكنت مباحث الفيوم من القبض على الزوجة التى اعترفت بجريمتها وأرشدت عن مكان المتهم الثانى وبعرضهما على حسن المتناوى وكيل أول نيابة مركز الفيوم، أمر بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والدفن عقب التشريح.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة