منادى السيارات يخنق زوجته لأهانتها له



أمر معاذ الحسينى وكيل نيابة المنشاة فى سوهاج بحبس منادى سيارات زوج 4 أيام على ذمة التحقيق عقب قيامه بخنق زوجته ثم إشعال النيران فى جثتها، بسبب الخلافات الزوجية.

وكان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً أمس من مركز شرطة المنشاة يفيد تلقيهم بلاغاً من مواطن يفيد بوفاة نجلته بمنزل الزوجية محروقة، وأنه يعتقد أن هناك شبهة جنائية وراء وفاتها.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميدان عاصم حمزة وعصام الدين الحملى من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات وتقنين الإجراءات أن مقدم البلاغ يدعى محروس حماد سليمان (54 عاما) مزارع ومقيم المنشاة، وأنه اكتشف وفاة نجلته المدعوة هند (20 عاما) ربة منزل داخل مسكن الزوجية الخاص بها، وأن جثتها تظهر عليها آثار الحرق، وأن نجلته متزوجة من أشرف طاهر البدرى (30 عاما) منادى سيارات متهماً الزوج بالتسبب فى وفاتها.

وبفحص الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن الجثة وجدت مسجاة على الأرض بصالة المسكن وبها حروق، ويتدلى لسانها إلى الأمام وفى حالة تيبس وحروق من الدرجة الأولى، ولا يمكنه الجزم بسبب الوفاة، تم تحرير المحضر رقم 3349 إدارى المنشاة.

وبمواجهة الزوج باتهام والد زوجته له، اعتراف أمام رئيس مباحث المديرية بارتكابه الواقعة، وعلل ذلك بكثرة خلافها معه وأنهما متزوجان منذ شهرين، وأنه لم يجد حلاً لتلك المشاكل فقرر التخلص منها.

تم إخطار النيابة التى أمرت بعد مواجهة المتهم بالاتهام بإصدار قرارها السابق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة