انجى شرف تعود بالشمع الاحمر


انجي شرف: لست نادمة علي غيابي وابني زين أجمل طفل في الدنيا



بعد غيابها عن الساحة الفنية لمدة قاربت على العام و نصف تعود الفنانة انجي شرف لجمهورها في شهر رمضان المبارك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل " بالشمع الأحمر " للنجمة يسرا و تأليف مريم نعوم و إخراج د . سمير سيف وانتاج شركة العدل جروب.

وعن عودتها تقول انجي لقد اشتقت جداً لجمهوري الحبيب و للعمل بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية لمدة عام و نصف بسبب انشغالي بتكوين أسرة و رعاية إبنى زين ولكنني لست نادمة على هذا الغياب لأنني أصبحت أما لأجمل طفل في الدنيا.
وأضافت انجي: أعود بقوة من خلال دوري في مسلسل " بالشمع الأحمر " والذي رشحني له الدكتور جمال العدل وأشكره جداً.

وتابعت انجي: أجسد شخصية لبنى وهى سيدة أعمال تدير شركة زوجها عضو مجلس الشعب هادى الجيار و لكن سلوكها الشخصي غير قويم فهي ترتبط بعلاقات عاطفية بعدد من الرجال غير زوجها وهو دور مختلف على تماماً ولذلك أترقب ردود أفعال المشاهدين علية عند عرضة.

وتضيف انجي شرف أنا سعيدة جداً بالعمل مع النجمة الكبيرة يسرا لأول مرة فقد وجدتها شخصية جميلة و محتضنة لكل من يعمل معها وأنا حزينة لأنني لم تجمعني معها مشاهد كثيرة، كما أنني سعيد جداً بالعمل مع المخرج الكبير، سمير سيف لأنه مخرج يعرف كيف يريح الممثل الذي يعمل معه، كما أنني مبهورة بالكتابة الرائعة لمؤلفة المسلسل مريم نعوم .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة