فتاة نباتية ترتدي "الخس" تسبب أزمة مرور !!!



فضت قوات الأمن الأردنية أمس"الأحد" حشدا كبيرا من المواطنين الذين تواجدوا في محيط منطقة "الدوار الأول" بالعاصمة "عمان" وهم يتابعون "فتاة ترتدي ثيابا من نبات الخس" بعد أن تسبب تواجدها هناك فى أزمة سير خانقة عطلت حركة السير في المنطقة.

وقام رجال الأمن الأردني بملاحقة الفتاة التي كانت ترتدي على جسدها أوراقا من الخس إلى احد المطاعم القريبة من المنطقة وتمكنوا من إلقاء القبض عليها وتحويلها إلى مركز امني في محاولة لتخفيف أزمة السير ولعدم حصولها على ترخيص مسبق.

وظهرت الفتاة أمينة طارق مرتدية ثيابا طويلا مذهلا مصنوع من الخس وتمسك بيدها لافتة مكتوب عليها" دع حب الغذاء النباتي ينمو لديك".

والفتاة إحدى أعضاء منظمة بيتا "الناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات" أقدمت على خطوتها لحث الأردنيين على نظام الغذاء النباتي

وتسعى الفتاة للفت الانتباه لمعاناة ملايين الحيوانات - حيث يتم قتل أكثر من 120 مليون حيوان بالأردن من أجل لحومهم كل عام- بالإضافة لكون استهلاك اللحوم والبيض ومنتجات الألبان السبب الأول في التغير المناخي والمساهم الرئيسي في استنزاف الموارد, والتلوث,وأيضا الفقر في العالم.

وتناشد المنظمة وفق بيان لها المواطنين "بالاتجاه للغذاء النباتي" , مشيرة إلى أنه مع توفر العديد من الاختيارات الشهية, البديلة عن اللحوم, أصبح في غاية السهولة التمتع بأكل لذيذ, دون التسبب بمعاناة الحيوان.




المصدر : نايل نيوز

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة