تظاهرن بالبكيني لإزالة إعلان للفودكا






لقد أصبحت ظاهرة التعري في المظاهرات أنجع وسيلة لجذب ولفت الأنظار، وعلى ما يبدو فإنها بالتالي تكون مؤثرة، فقد قامت شركة لتصنيع مشروبات الفودكا الكحولية بتنفيذ حملة احتجاجية، شاركت فيها عشرات الفتيات اللواتي ظهرن بلباس البحر "بيكيني"، إلى جانب مجموعة من المحامين الذين كانوا يصرخون بغضب "هذا أمر يتعارض مع الدستور."


حسناوات بالبكيني يتظاهرن ضد
إزالة إعلان للفودكا مسيء لليهود

ونفذت شركة "جورجي" للفودكا حملتها هذه، التي شملت توزيع مشروبات مجانية، خارج مقر شركة MTA للنقل العام في مدينة نيويورك الأمريكية، احتجاجاً على قيام الشركة بإزالة إعلان للفودكا بطلب من جمعيات دينية يهودية.
وقال منظمو الحملة إن الهدف هو الضغط على MTA لتبديل موقفها من الإعلان، باعتبار أن رفض العرض يمثل شكلاً من أشكال الرقابة غير المسموحة.

وكانت MTA قد قامت بإزالة الإعلان من حافلاتها المنطلقة إلى غربي منهاتي، وذلك بعد طلب من جمعيات دينية قالت إن الدعاية غير مرحب بها في الأحياء التي يقطنها يهود متدينون.

ويظهر الإعلان زجاجة فودكا موضوعة قرب أثداء كبيرة مغطاة بالبكيني، وتقول شركة "جورجي" إن الدعاية "ذكية وتنم عن ذوق رفيع"، رافضة الاعتراضات اليهودية عليها. من جانبها، رفضت شركة MTA التعليق على القضية، باعتبار أنها لا ترغب في التورط بأمر يتعلق بخلافات في الرأي العام.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة