انهيار زواج هيفاء وهبى .. اشاعه ام حقيقه



هيفاء وهبي علي وشك الطلاق بسبب صور عارية لها

الوسط الصحفي في لبنان يتحدث عن انفصال وشيك بين هيفاء وهبي وزوجها احمد ابو هشيمة، المقربون من الفنانة يرفضون نشر الخبر خوفاً من اغضابها، واعداؤها يحضرون العدة لكشف خبايا فضيحة حصلت في فندق رويال في لبنان، امام الموظفين الذين شاهدوا اسوأ ما يمكن ان يضعضع علاقة زوجية، حسب ما يتهامس به البعض , وحسبما وصل من مصادر مقربة من هيفاء وهبي في حديث لوسائل الاعلام.

فقد نشرت قبل مدة مجلة لبنانية صوراً فاضحة لهيفاء من مشاهد محذوفة من فيلمها "دكان شحاتة"، حيث ظهرت النجمة شبه عارية على السرير تتبادل القبل مع بطل الفيلم، ووضعت المجلة الصور على غلافها متسائلة عن موقف زوج هيفاء الذي لم يكن على علم بمضمون المشاهد المحذوفة.

ويقال ان ابو هشيمة غضب بشدة، وانه تشاجر مع هيفاء امام والدتها في فندق رويال، وحين طلبت منه والدتها ان يمنح ابنتها الطلاق بهدوء، تهجم عليها ما دفع برجال الامن الى التدخل.

صحفية في بيروت حاولت الاتصال بفندق رويال للتأكد من الخبر، الا ان الموظفين كانوا حريصين على عدم تسريب اي معلومة خاصة بالنزلاء، فرفضوا نفي الخبر ورفضوا تأكيده، واكتفوا بالقول "لا تعليق".

ويبدو ان هيفاء تمر بأزمة حقيقية نتمنى ان تكون شائعة لتستمر الفنانة في مسيرتها الفنية وتكون عائلة حرمت منها عندما حرمت من ابنتها زينب قبل سنوات.

هناك تعليق واحد :

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة