عمرو دياب يفوز على محمد فؤاد بالضربه القاضيه الفنيه



رغم علاقة الصداقة التي تجمع بين النجمين عمرو دياب ومحمد فؤاد إلا أن عمرو وجه ضربة قاضية لمحمد فؤاد حيث طرح أغنيته الجديدة "أصلها بتفرق" بعد أقل من 48 ساعة من طرح ألبوم فؤاد الجديد" بين أيديك" بالأسواق ، وهو ما أثر بصورة سلبية على ألبوم فؤاد حيث استطاع عمرو أن يخطف قلب الجمهور بأغنيته الجديدة "أصلها بتفرق".

ومنذ طرح دياب لأغنيته الجديدة على مواقع الانترنت وبدأ عدد كبير من الجمهور في تحميلها لدرجة أن عدد مرات التحميل تفوقت على تحميل ألبوم محمد فؤاد ، واللافت أيضا أن بوسترات عمرو دياب تتشابه إلي حد كبير مع بوسترات محمد فؤاد، فضلا عن أنه صاحب طرح أغنية عمرو دياب حملة دعاية ضخمة من "بنارات" و"بوسترات" اجتاحت شوارع وميادين القاهرة حتى إن البعض توقع أنه سيطرح ألبوما كاملا، بينما لا يحظي فؤاد بنفس الحملة الدعاية رغم أن النجمين ينتميان لنفس شركة الإنتاج.

وتعد هذه هي المرة الأولي في تاريخ عمرو دياب الذي يطرح أغنية "سينجل"، ومن المقرر أن يطرح ألبوم يتضمن الأغنية بثلاث توزيعات مختلفة وتحمل اسم الألبوم، والأغنية من تلحين عمرو دياب و كلمات مجدي النجار و توزيع عادل حقي، وتم طرح الأغنية بتوزيع واحد فقط أما باقي التوزيعات ستطرح في الألبوم الذي يتم التحضير له حاليا.

وسيصدر الألبوم في الأسواق المصرية والعربية يوم الجمعة الموافق 23 يوليو، والذي يعد الألبوم أول ميني ألبوم يقدمه عمرو دياب لجمهوره خلال الصيف ، يفكر عمرو دياب حاليا في تصوير الأغنية لعرضها خلال الفترة المقبلة.

أما محمد فؤاد فقد طرح ألبومه يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة على مدار عام ، ويعتبر الألبوم عودة لفؤاد بعد غياب ثلاث أعوام.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة