محمول جديد من نوكيا اسمه "عمرو دياب"



أعلنت شركات "اتصالات مصر" و"نوكيا" و"راية" خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء عن إطلاق إصدار خاص من الجهاز "نوكيا 5800 ليميتيد إيديشن" باسم الفنان "عمرو دياب"، وذلك بحضوره، وهى أول مرة يتم فيها إطلاق اسم فنان على أحد إصدارات أجهزة المحمول.

وتقدم نوكيا من خلال هذا الجهاز 3 تطبيقات تشمل فيديو حصري لأغاني الفنان عمرو دياب الجديدة والاستماع المباشر لقناة "دياب إف إم"، كما يحتوي الجهاز على تطبيق خاص بـ "أكاديمية عمرو دياب" الخاصة باكتشاف المواهب.

ويأتى الجهاز محملاً بنخبة من النغمات الجديدة للفنان عمرو دياب، إضافة إلى مجموعة صور تنشر لأول مرة وحصرياً من خلال هذا الإصدار الخاص، وبإمكان المستخدمين تحميل أحدث أغايى الفنان عمرو دياب.

ومن جانبه، أكد أحمد لاشين مدير عام إدارة الإعلان والإعلام والمحتوى بشركة اتصالات، أن الفنان عمرو دياب قصة نجاح نادرة ومحبيه بالملايين على المستوى المصري والعربي والعالمي وهو من أنجح المطربين المصريين على مر العصور".

وأعلن لاشين أن اتصالات ستقدم مع كل جهاز من الإصدار الخاص خطاً مجانياً مع باقة إنترنت مجانية لمدة 3 أشهر بحد أقصى 100 ميجابايت شهرياً، وسوف يتم طرح هذا الإصدار فى الأسواق فى نهاية شهر يوليو الحالي.

ومن جهته، أوضح إيدي رزق مدير عام نوكيا شمال إفريقيا، أن هذا التعاون يعكس حرص نوكيا على تقديم كل ما هو جديد لإثراء تجربة مستخدمين أجهزة نوكيا.

وفى نفس السياق، أكد أيمن الحلبي الرئيس التنفيذى لشركة راية للتجارة "نسعى من خلال هذا التعاون لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأن هذا الإصدار سيكون أول تليفون محمول يشمل تطبيقات متميزة للفنان عمرو دياب والذى وقع عليه الاختيار لما له من جماهيرية وشعبية ولأنه من أنجح الفنانين فى الوطن العربي".

وبدوره، أوضح عمرو دياب "أنه أقدم على هذه الخطوة من التعاون كى يتواصل مع جمهوره بشكل أكبر، خاصةً وأن شريحة كبيرة من جماهيره من مستخدمي تطبيقات التكنولوجيا الحديثة"، مشيراً إلى أن جيل الفنانين الحالي جيل محظوظ لتوافر عدد من الوسائل التى تسهل عملية التواصل مع الجماهير وهو ما لم يكن موجوداً فى فترات سابقة.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة