نص رسالة تامر حسني إلى أنيس منصور




الأديب الكبير أنيس منصور والنجم تامر حسني

وجه النجم الشاب تامر حسني رسالة شكر خاصة إلى الأديب الكبير أنيس منصور عبر صفحته الشخصية بموقع "الفيس بوك"، ردا على الكلام الذي كتبه منصور عليه مؤخراً.

حيث شكر تامر الأديب الكبير على المقالة التي كتبها الأخير عنه في موقع مجلة "الشباب" في بابه الخاص "عمود نور".

وجاء في كلمة تامر لأنيس منصور: "أستاذ أنيس، بجد مش عارف أقول إيه لحضرتك على المقال الرائع اللي كتبتها عني، انت صحفي كبير وأكبر من أي كلام هاقدر أقوله على حضرتك، بجد شكرا ليك، والكلام اللي انت قلته فوق راسي من فوق، وأنا وكل إخواتي وجمهوري بنشكرك على وقفتك معانا من خلال مقالات حضرتك اللي بتكتبها وبتشجعنا بيها على طول، ابنك تامر حسني".

وكان قد جاء في مقال منصور الذي تم نشره بتاريخ السبت 30 أكتوبر: "عندما سمعت ورأيت الفنان تامر حسني قلت للفنان الاستعراضي سمير صبري، اهتم بهذا الشاب فهو موهوب. ثم بالأمس رأيت جانبا من اعترافاته في (مصر النهاردة) مع الأستاذ خيري رمضان، واعجبني اعترافه بأنه جاء من تحت جدا .. وقد ساعده كثيرون علي أن يظل في نفس الجامعة وأن يكمل دراسته الموسيقية وأن يلعب على البيانو والجيتار وأن يظل مرتبطا بأمه حبا لها. هو يخطو وأمه تلاحقه بالدعاء أن يحبب فيه طوب الأرض.

أي أردت أن أعرف ماهو ومن هو الفنان الشاب الذي يحبه الشباب .. ماذا يحبون فيه .. ومنه هل لأنه في حاله .. هل لأنه مجتهد في الكلام واللحن والأداء .. هل لأن الوسط الفني حريص علي تعكير المياه بين الفنانين وأنه أمسك لسانه .. وكنا زمان نقول: يجب أن تكون روحك رياضية .. أي متسامحة .. وفوجئنا بأن الوسط الرياضي فاسد من فوق لتحت. وأنه رياضة بلا روح ولا أخلاق .. وظهور تامر حسني لا يغير من الواقع الذي هو: بعد عبدالحليم حافظ لم يأت أحد لا مثله ولا قريب منه ..

إذن ما الذي نسمعه من الأصوات الصغيرة. أكثر الأصوات الجميلة من المغرب وتونس ولبنان، أما الأصوات المصرية فقليلة، وبعد أم كلثوم جاءت أم كلثوم وسوف تبقي إلى أن يرزقنا الله بمثل صوتها أو قريب منه. وقد رضينا باللاتي يقلدنها .. أما هي وعبدالوهاب وعبدالحليم فلا نظير لهم. ولا يدعي الفنان تامر حسني أنه بديل عن كل هؤلاء.

إذن الشباب يحب أن يكون مثله الأعلى فنانا مجتهدا متواضعا بسيطا محبا لبلده ولأمه مؤمنا بأنه مازال صغيرا وأن الطريق أمامه طويل".

ناحية أخرى، علم أن كلية تجارة جامعة عين شمس قررت الاحتفال بتامر وتكريمه يوم 12 ديسمبر المقبل لحصوله على جائزة "أفضل مطرب في أفريقيا 2010" African Artist of the Year من جوائز "أفريكان ميوزيك أوورد" يوم 15 أكتوبر الماضي.

ولذلك سيغني تامر لطلبة الجامعة وسيحتفل معهم في أولى حفلاته داخل مقر جامعة حكومية مصرية، وسيقوم بتنظيم الحفل المنظم الشاب وليد منصور من خلال شركته Talent WM.

جدير بالذكر أن تامر تم استقباله بشكل مبهر من قبل جمهوره في مطار القاهرة عند عودته بجائزة "أفضل مطرب في أفريقيا" مساء الخميس 21 أكتوبر 2010.

كما تمت استضافته في برنامج "مصر النهاردة" للمرة الأولى ليتحدث عن الجائزة وعن شعوره نحو النجاح الذي حققه حتى الآن.

بالإضافة إلى أنه بدأ في تحضير فيلمه الجديد "عمر وسلمى 3"، ويحضر لأولى أعماله الدرامية "ابن بلد" المحتمل عرضه في رمضان 2011، كما تم عرض أحدث كليباته على قناتي مزيكا وزووم وهو "لو هاكون غير ليك" الذي أخرجه محمد سامي.

هناك تعليق واحد :

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة