امل رزق فى نزلة السمان وراقصه ملبن







تستأنف الفنانة أمل رزق تصوير دورها في الفيلم السينمائي "نزلة السمان "داخل احد الكباريهات بشارع الهرم عقب عودتها من المشاركة في مهرجان جوردون اوورد.

تدور أحداث الفيلم حول نزلة السمان بشارع الهرم وما يحدث من تعامل أهل المنطقة مع السياح والتعامل مع الآثار والكباريهات والزواج من الأجنبيات وزواج المصريات من العرب ومحاولات الحصول على الجنسية المصرية وكيفية معالجة هذه المشاكل.

ووصلت ميزانيه الفيلم إلى الفيلم ستة ملايين جنية وسيعرض في أجازة نصف العام ، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم وهم عفاف شعيب واحمد راتب ومحمود الجندي وعلاء مرسي وإيهاب فهمي وسليمان عيد وميسرة والوجه الجديد ماهي ورشا سامي العدل ،الفيلم تأليف إيهاب ناصف وإخراج محمد شورى.

تجسد أمل رزق شخصية "ملبن" الفتاة الريفية الجميلة التي تحضر إلى القاهرة تقع في صاحب كبارية ،ويقنعها بالعمل كراقصة وتضطر للعمل من اجل اكتساب لقمة العيش وعندما يحاول استخدامها في التعامل مع السياح العرب ترفض وتتجه للعمل في اصطبل خيل ويطاردها صاحب الكباريه لاستغلال جمالها وتستغيث بأهل النزلة للوقوف بجوارها.

تقول أمل رزق: كان حلما لي أن أشارك في فيلم سينمائي بطوله جماعية، وكنت انتظر هذه الخطوة عقب نجاح الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها وتم عرضها على الشاشة الصغيرة في رمضان وهى القطة العاميا" أمام حنان ترك ومذكرات سيئة السمعة "أمام لوسي وسامحني يا زمن" أمام صابرين وخالد زكى وبوسي اعتبر رمضان هذا العام وش السعد علىّ .

وأشارت :رشحني للاشتراك في الفيلم زميلي الفنان علاء مرسى الذي تقابلت معه في مسلسل" القطة العميا "واخبرني بأنه سيتجه للإنتاج السينمائي وأنة اختار جيله من الفنانين للاشتراك في الفيلم وهذه التجربة سيحسبها التاريخ لعلاء مرسى لأنها ستخلق جيل جديد مثل ما حدث في فيلم "إسماعيلية رايح جاى" خير دليل كانت وراء بداية انطلاق جيل جديد من الأبطال في الإخراج والإنتاج والممثلين .

قالت أيضا تجربة فيلم "سهر الليالي" التي أفرزت أربعة نجوم شباب هم شريف منير واحمد حلمي خالد أبو النجا وفتحي عبد الوهاب وأربعة نجوم بنات هم منى زكى وعلا غانم وجيهان فاضل وحنان ترك ثم بدا الاعتماد على فكرة الموضوع هو البطل وحقق فيلم كبارية نجاحا غير عادى على الرغم من أن عدد المشاهد لكل ممثل ليست بالكثيرة ومعه أوقات فراغ و الفرح ،وعن استعدادها للدور قالت :السينما مختلفة والبروفات استمرت فترة طويلة حتى وصلنا بالاسكريبت للشكل النهائي للتصوير وان كل الفنانين المشاركين في الفيلم نفذوا طلب المخرج بالابتعاد عن الشكل المعروف لكل ممثل.

أضافت:لم اخشي من تقديم دور الراقصة لأنه يدخل في سياق درامي لان كل الحكاية رقصة واحدة وسط ثلاثة أغنيات يقدمها المطرب محمد الحسيني أقدمها بجلابية في الإطار الذي يعرفه الجمهور عنى من خلال تركيبتي واحترامي لذاتي خاصة وأنة لون جديد لم أقدمه من قبل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة