مظهر أبو النجا : أنا الوحيد الذى أضحك عادل إمام..



قال الفنان مظهر أبو النجا إنه يكفيه فخراً أنه الفنان الوحيد القادر على إضحاك عادل إمام، مع إنه من الصعب جدا إضحاكه ، وأضاف متحدثاً عن احدى ذكرياته العام قبل الماضي أنني كنت قد ذهبت وزوجتي إلى مسرحه لمشاهدة مسرحية "بودي جارد" وقد أرسل لي يدعوني لحجرته بعد المسرحية وجلست معه وكانت معنا زوجتي وفوجئت به يضحك معي ويقلدني.ويقول: "يا حلاوة" وعندما هممنا بالانصراف قال لي "يا مظهر أنا عاوز أضحك مفيش حد بيضحكني".. فقمت بأداء مشاهد كوميدية لي بعدد من المسرحيات التي لم يسنح الوقت له بمشاهدتها، ثم ذكرته ببعض المواقف القديمة فما كان منه إلا أن وقع على الأرض ودمعت عيناه من الضحك ومنحني شرف أن أكون الوحيد في مصر القادر على إضحاكه كما يضحك هو الملايين.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة