مي كساب: أفكر في الاعتزال والحجاب.. ولقب "مزة الجيل" مزحة



أكدت الفنانة المصرية مي كساب أنها تفكر بشدة في الاعتزال وارتداء الحجاب، وأنها قد تتخذ هذه الخطوة خلال الفترة المقبلة؛ لأنها تريد أن تكون أما وزوجة، وتعيش الوظيفة التي خلقها الله من أجلها، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أن إطلاق لقب "مزة الجيل" عليها كان مزحة والبعض تعامل معها على أساس أنها حقيقة.

وشددت على أنها تعشق المطرب عمرو دياب، وأنها سعدت جدا بإشادته بها في إحدى المكالمات الهاتفية وإعجابه بدورها في الست كوم "تامر وشوقية"، مشيرة إلى أنها تسعد بمشاهدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كمؤدية استعراضية وليست كمطربة، وأنها ترفض العري، خاصة أن والدتها حلفتها على المصحف ألا تعري جسدها.

وقالت مي –في مقابلة مع برنامج "شوشرة" على قناة "نايل لايف" مساء السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني-: "أفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب خلال الفترة المقبلة، لأني أشعر أحيانا أني أريد أن أكون أما وزوجة، وأعيش وظيفة الأم الذي خلقنا الله سبحانه وتعالى من أجلها، لكني كلامي هذا لا يعني أني ضد عمل المرأة".

وأضافت "دائما أحرص أن أكون ملتزمة في ملابسي، وفي شهر رمضان الكريم لا أرتدي إلا العبايات والملابس الطويلة الواسعة، لأنه شهر كريم وأشعر فيه بالحرمانية، كما أنني اتخذت قرارا بترك القاهرة والعودة للعيش في طنطا، والقدوم إلى القاهرة وقت العمل فقط؛ لأني غير مرتاحة للعيش فيها".

وشددت الفنانة المصرية على أنها ترفض كليبات العري والإثارة التي تقدمها بعض الفنانات، وأنها لا يمكن أن تقوم بهذه النوعية مهما حدث، مشيرة إلى أن والدتها حلفتها على المصحف بألا تعري جسدها، عندما قررت دخول مجال الغناء.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة