رويدا عطية تستعد لتصوير أغنيتها ''منرجع منلتقي'' في تركيا



تستعد الفنانة السورية رويدا عطية للسفر إلى تركيا لتصوير أغنيتها الجديدة "منرجع منلتقي" التي حصدت نجاح الكبير على مختلف الإذاعات العربية مع المخرج وليد ناصيف.

ومن المقررأن تعود رويدا للبدء بتحضير ألبومها الجديد والذي سيطرح خلال العام القادم.

وكانت رويدا قد شاركت مؤخرا في فعاليات مهرجان دمشق الأول للتراث، حيث استقبلها جمهور العاصمة السورية بالهتافات التي تعبر عن محبته لها وشوقه لسماع أغنياتها.

وقدمت الفنانة مجموعة من الأغنيات التي تنوعت ما بين أغنياتها الخاصة التي تفاعل معها الحضور بالتصفيق وشاركها بالغناء، بالإضافة إلى أغنيات خالدة لكل من الصبوحة والفنان الكبير صباح فخري وغيرهما.


واستمرت رويدا بالغناء لأكثر من ساعة ونصف وسط تفاعل جماهيري كبير الذي تجلى عند أداء رويدا لأغنيتها الجديدة ''منرجع منلتقي'' التي كتب كلماتها بيير حايك ولحنها ياسر جلال فيما التوزيع الموسيقي فكان للفنان ناصر الأسعد ومن إنتاج العنود برودكشن.

وقد عبرت الفنانة السورية عن اعتزازها بهذا الحفل والنجاح الكبير الذي حققته، وقالت بأنها سعيدة جداً لأن جميع حفلاتها هذا العام تحقق النجاح الكبير، وقالت بأنها في كل حفلة تتعلم شيئاً جديداً وتضيف لها المزيد من الخبرة، وشكرت رويدا جمهورها الذي دعمها في مختلف حفلاتها هذا العام.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة