سيادة القاضى يشترى المخدرات للراقصه


أتلانتا - أقر قاض اتحادي أمريكي (67 سنة) معترفا بأنه مذنب في تهمتين، أحدهما حيازة المخدرات والأخرى دفع الأموال لراقصة تعر لتشتري المخدرات لها وله.

وذكرت شبكة سي إن إن عن مكتب الادعاء بأن قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية جاك كامب أقر بأنه مذنب في تهمتين بحيازة المخدرات، واعترف ايضا بأنه مذنب في تهمة واحدة بتحويل ملكية الحكومة، بعد أن أعطى المرأة حاسبا محمولا تعود ملكيته للحكومة.

وفي أكتوبر الماضي اعتقلت الشرطة في أتلانتا القاضي كامب بتهم الاتجار في المخدرات والأسلحة، بعدما أفاد عملاء بمكتب المباحث الفيدرالية، بأن القاضي قام بشراء مخدرات إلى فتاة ليل تدعى شيري آن راموس (26 عاما) مقابل إقامة علاقة معها.

وجرى اعتقال القاضي كامب لاتهامه بحيازة مواد مخدرة، من بينها "الكوكايين" و"الماريغوانا" وعقار "روكسيكودون" المخفف للآلام، كما اتهم بحيازة سلاح ناري لاستخدامه بصورة غير قانونية، عند شرائه المخدرات لفتاة تعر، كانت قد أُدينت في وقت سابق بتهمة حيازة مخدرات.

وأفاد العملاء بأن عملية اعتقال كامب جرت الجمعة، بعدما أفاد العملاء بأنه قام بشراء المخدرات من عميل سري تابع للمكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، حيث مثل بشكل مبدئي أمام إحدى المحاكم الاتحادية في أتلانتا الاثنين الماضي، قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة مالية تُقدر بـ50 ألف دولار.

وتشير التحقيقات إلى أن كامب كان يدفع مبالغ مالية إلى الفتاة مقابل ممارسة الجنس معها، كما كان يمنحها أموال إضافية لشراء مخدرات لكليهما، ولكن قبل العملية التي قادت إلى القبض عليه، قال للفتاة: "دعيني أدفع له بنفسي، لأن لك سابقة مسجلة"، بحسب ما جاء في اعترافاته الخطية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة