دخل الطائرة كهلا وخرج شابا .فيديو


تسلل شابا اسيوى من هونج كونج إلى طائرة ركاب كندية، بعد أن تنكر بملابس رجل عجوز، ووضع على وجهه قناعاً يبدو معه وجهه مجعداً بسبب التقدم بالعمرفى حادثة تعد أغرب من الخيال .

وقالت السلطات الكندية ان الحادث وقع في 29 أكتوبر، خلال رحلة انطلقت من هونغ كونغ إلى مدينة فانكوفر الكندية ، وقد جرى اكتشافه بعد تسريب معلومات أمنية، ما يدل على أن التنكر كان متقناً لدرجة يصعب معها اكتشافه .
وبحسب مصدر من أجهزة الأمن الجوي الكندية فإن الشاب دخل الطائرة بهيئة عجوز طاعن في العمر، ويظهر عليه أنه من أصول قوقازية، وبعد انطلاق الرحلة قام بالدخول إلى الحمام ، ليخرج منه - بعد أن خلع تنكره - بمظهر شاب أسيوي في العقد الثاني من العمر تقريبا , وبعد هبوط الطائرة، تنبه رجال الأمن للخدعة، فقاموا باقتياد الرجل إلى التحقيق ، حيث أقر بما فعله ، وبرر ذلك برغبته في تقديم طلب اللجوء .

وعثر المحققون ضمن أمتعة الشاب الذي لم يكشف عن اسمه على مجموعة من الأغراض التي استخدمها للتنكر، بينها قناع وجه رجل عجوز مصنوع من السيليكون، وكذلك زوج من القفازات لتغطية يديه .
من جانبه، قال بيتر فيتزبارك، الناطق باسم الطيران الكندي : "يمكننا أن نؤكد بأن المحققين اعتقلوا أحد الركاب، والقضية ما تزال قيد التحقيق " .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة