مروى : السبكي حولني الى راقصه فى"بونسواريه"





أبدت الفنانة اللبنانية مروى سعادتها بالعمل مع الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم "بونسواريه"، وكشفت أنها كانت مرشحة لدور شقيقة غادة، إلا أن منتج الفيلم منح دورها لفنانة أخرى.قالت مروى: تواجدي في لبنان كان السبب وراء منح دور شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم "بونسواريه"، الذي كانت مرشحة له، لفنانة أخرى، وهو ما جعلني أجسد دور الراقصة، ورغم ذلك سعيدة بالعمل مع غادة عبد الرازق وتكرار العمل مع حسن حسني وطلعت زكريا، حسب الموقع الرسمي للفضائية السعودية "MBC".

وأكدت مروى أنها حرصت على تقليل درجة العري في ملابسها، حرصا منها على حياء الجمهور، لافتة إلى أن الفيلم قربها من الفنانة غادة عبد الرازق، خاصة بعد علمها أنها وغادة من نفس البرج وهو برج "السرطان".

وأشارت مروى إلى أن دور الراقصة الذي قدمته في الفيلم، رغم أن مساحته أقل من الدور الأول الذي كانت مرشحة له، يتميز بأنه منحها فرصة أكبر لتقديم الاستعراض والغناء، بالإضافة لوجود مساحة تمثيلية ونكهة كوميدية.

ودافعت عن بدل الرقص التي ترتديها في الفيلم، التي ظهرت بها من خلال إعلان الفيلم، قائلة: هل يريدني الناس أن أرتدي "جينز وتي شيرت" وأنا أرقص، فأنا أظهر في الفيلم كراقصة، والفنان لا بد أن يلتزم بتفاصيل الشخصية، وقد راعيت من خلال اختياري بدل الرقص التي سأظهر بها ألا تكون مبتذلة أو بها عرى بدرجة كبيرة، وذلك حتى لا يخجل مني الجمهور

ونفت مروى وجود أية خلافات بينها وبين غادة عبد الرازق، التي جمعت بينهما الصداقه بداخل الكواليس، قائلة: غادة طلعت من نفس برجي وهو "السرطان"، وهو ما زاد من الألفة والصداقة بيننا.

وعن الغناء كشفت مروى عن أنها بصدد التحضير لأغنية سنجل جديدة، ولكن لن تطلقها إلا بعد نزول الفيلم، والذي تقدم من خلاله أغنية "البط بيحب النط، والوز بيحب الهز" قائلة "أبحث حاليا عن أغنية رومانسية أقدمها في عيد الحب المقبل هدية لجمهوري.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة