تامر حسني ضيفا في منزل "الأستاذ" أنيس منصور





استقبل الكاتب الكبير أنيس منصور النجم الشاب تامر حسني بمنزله في

الجيزة، في لقاء سيطر عليه الحديث عن نجومية الفنان الشاب، والنجاحات الكثيرة التي حققها مؤخرا.

ونشرت مجلة "الكواكب" في العدد 3095 تفاصيل اللقاء الذي أكد فيه أنيس منصور أنه سعيد بتواجد مطرب مثل تامر حسني في جيل المطربين الشباب، وهو ما قابله تعبير الفنان الشاب عن فخره بأن يتحدث عنه كاتب كبير مثل أنيس منصور بهذه الشكل.
وتحدث أنيس منصور عن تامر خلال اللقاء قائلا: أرى أن تامر حسني "جيل الأمل"، حيث ارتفع بسرعة، لأن زمنه وجيله هكذا، حيث انتقل من الإذاعة للتليفزيون ثم إلى السينما في فترة قصيرة جدا، لذلك لابد أن يحترس في قرارته، ومن بينها قرار الزواج، لأن هذا عبء كبير جدا وتضحية لا تساويها أي امرأة.
وأضاف الكاتب الكبير: عندما سمعت ورأيت الفنان تامر حسني قلت لسمير صبري أن يهتم بهذا الشاب لأنه موهوب، وعندما رأيت اعترافاته في برنامج "مصر النهاردة"، أعجبني اعترافه بأنه جاء "من تحت جدا"، وقد ساعده كثيرون على أن يظل في الجامعة ويستكمل دراسته.

وأردف: حرصت على الكتابة عنه لأني أريد أن أعرف لماذا يحبه الشباب، هل لأن الوسط الفني حريص على تعكير المياة بين الفنانين وهو أمسك لسانه؟ وأضاف: ظهور تامر حسني لن يغير واقع موجود يقول أن بعد عبد الحليم حافظ لم يأت أحد مثله أو قريب منه.

وعن أكثر الأشياء التي أعجبت أنيس منصور في تامر حسني، قال الكاتب الكبير: هو فنان شاب ذو أداء سهل، يؤلف ويلحن لنفسه .. هو موهبة.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة