قمر: جيمي هو ابن جمال مروان



أعلنت المغنية اللبنانية قمر أن والد ابنها "جيمي محمد" هو رجل الأعمال المصري جمال أشرف مروان مالك شركة وقنوات "ميلودي".

قالت قمر: "لم أحضر للبرنامج للافتراء على جمال مروان، فنحن كنا متزوجين شرعيا، وهو سرق الورقة التي تثبت ذلك، وقدمت بلاغا بذلك، ولأنه إنسان بلا ضمير رفض الاعتراف بابننا، فهو تحول لإنسان آخر غير الذي عرفته وأحببته"، حسب برنامج "للنشر".

وتابعت: وما يثبت كلامي هو تحليل الـDNA، وأتحداه، فإذا أثبتت التحاليل عكس ذلك فبيده أن يعدمني، وأنا حاولت معه وديا ولجئت للمحامي الشخصي لي مرتضى منصور، وتحدث مع جمال للوصول لحل، وأخبرنا أنه سينهي الأمر في 27 ديسمبر، ولكني فوجئت به وأرسل لي إنذار بألا أتحدث عن علاقتنا وعن ابننا.

وعن تعدد علاقاتها بالرجال، قالت: "كل من يقول ذلك أطالبه بإجراء التحاليل وكلهم سيسجنوا، وأنا أخبرته وأنا حامل في الشهر الأول وسكت، وبعد ذلك طالبني بالتخلص منه في لبنان أو لندن، وحتى الشهر الخامس لم يكن وفر لي المستشفى لذلك لم أجري العملية، وأريد أن أوضح أنني لم أكن (صاحبته) فأنا زوجته. وكانت قمر قد ظهرت من خلال برنامج "حديث البلد" الذي يذاع على قناة MTV اللبنانية، لتتحدث عن علاقتها برجل الأعمال المصري جمال مروان، ولكن تم إصدار قرار قبل إذاعة الحلقة بحذف الجزء الذي يتناول مروان، لتعود وتظهر من جديد في برنامج "للنشر" مع الإعلامي طوني خليفة والذي يذاع على الهواء مباشرة لتتحدث عن العلاقة.

هناك 8 تعليقات :

  1. اذا دعتك على ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك

    ردحذف
  2. ياااساتر الله يستر علينا ولايبتلينا علاقات مع رجال مو رجال واحد ووصلت للحمل كمان وبدها تثبت انو ولدو وانها كانت زووجتو وعلى الرغم من كثر الرجال اللي تعرفت عليهم شو هالحكي الله لايبلانا هاي شللوكه او شرمموطه بمعنى صريح طالعه عالتي في علشان تنشهر وبدها رجال عن جد شكلها وسسسخه حمام عام للاستعمال واللي بسستغربو انو زعلانه هههههههه شي بيخزي

    ردحذف
  3. مش لازم يعمل الـ dna
    البيبي بيشبهو لجمال مروان كتيير

    ردحذف
    الردود
    1. تضرب هي وياه بدالها بموتو

      حذف
    2. هههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    3. بدالها بقتلو

      حذف
  4. مع زاتهم

    ردحذف
  5. الله يستر عليها
    وهو جبان نكر زواجهم ونكر الولد الجبان خايف من مرته واهلها وسمعته لكن ماخاف من الله
    اتقوا الله ياللي بتتكلموا وبتشتموا لان عندكم ولاية
    ولا تعرفوا تفاصيل وجود اي رجل
    امرأة تزوجت وتطلقت عدة مرات اين المشكلة?

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة