تدعى اختطافها حتى تتزوج من حبيبها الحلاق


طالبة الإعدادى تدعى اختطافها لإجبار والدها على زواجها من حلاق
أدعت طالبة بالإعدادى اختطافها لإجبار والدها على الموافقة على زوجها من حبيبها الحلاق فى شبرا الخيمة بعد أن رفضت أسرتها، نظراً للفروق الاجتماعية والمستوى المادى بين الحبيبين.

ابتكرت الفتاة حيلة بالتعاون مع أصدقائها، فطلبت من صديقتيها إبلاغ أسرتها بقيام مجهول بخطفها والاعتداء عليها بالضرب هى وصديقتيها.

على الفور أبلغ والد الفتاة "حامد.ع" (59 سنة _ موظف) بإبلاغ العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة، فتم إخطار اللواء فاروق لاشين مدير أمن القليوبية، وتبين للواء محمود يسرى مدير المباحث والعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث، أن الفتاة تدعى نورا (15 سنة _ طالبة بالصف الثالث الإعدادى) على علاقة عاطفية مع حلاق، وعندما رفضت أسرتها زوجها منه اتفقت مع صديقتيها وفاء ونسمة على اختلاق قصة وهمية بتعرضهن للخطف من مجهول، وقامتا الصديقتان بإحداث إصابات ببعضهما وإدعاء نجاح المجهول فى خطف نورا.

أكدت التحريات عدم صحة الواقعة، وكشفت أن محبوب نورا اصطحبها إلى شقة مستأجرة وعقد قرانه عليها عرفياً لإجبار أسرتها على الموافقة على الزواج.

تمكن العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة والمقدم شريف شوقى رئيس مباحث القسم من القبض على المتهم "مختار.ع" (18 سنة _ حلاق) والطالبة، وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة