القتيل يصور القاتل لحظة اطلاق الرصاص



سياسي فلبيني يصور قاتله قبل ان يقتله!
بشكل عفوي تماما، ودون علم بما سيجري، قام قتيل بالتقاط صورة للشخص الذي قتله، مما ساعد الشرطة للقبض عليه. بحيث أدت الصورة التي التقطها سياسي فلبيني قبل لحظات من إطلاق الرصاص عليه وقتله إلى إلقاء القبض على القاتل.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن السياسي الفلبيني رينالدو داجسا، عضو مجلس بلدية منطقة "مانيلا"، قد التقط صورة لعائلته خارج منزلهم في يوم رأس السنة الجديدة، وظهر في خلفية الصورة دون أن يدري، رجل يشهر مسدسه لإطلاق النار.
وقدمت عائلة الرجل الصورة إلى الشرطة التي ألقت القبض على الرجل للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل. ويظهر في صورة القاتل وهو يرتدي قبعة كرة البيسبول وهو يقف خلف ابنة السيد داجسا وزوجته وحماه في حين كانوا جميعاً يجهلون وجوده.

وقال قائد الشرطة المحلية يودا سانتوس لوكالة فرانس برس: "كان الرجل يلتقط صورة لعائلته في عيد رأس السنة الجديدة، ويبدو أنه التقط دون قصد صورة القاتل الذي كان يحمل مسدساً مصوباً نحوه".

وطبعت نسخة من الصورة لتوزيعها على وسائل الإعلام بعد استبعاد أفراد الأسرة منها، لأنهم يخشون من التعرض للانتقام. ومن الجدير بالذكر انه انتشرت جرائم القتل في الفلبين بعد أن أصبحت الأسلحة الخفيفة النارية رخيصة الثمن متوافرة بسهولة في السوق السوداء.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة