غادة عبد الرازق: فخورة بأدواري الجريئة


أكدت الفنانة المصرية أنها فخورة بأدوارها الجريئة التي قدمتها في أعمالها السينمائية، حتى لو كانت صادمة، نافيةً في نفس الوقت وجود أي خلافات مع الفنانة السورية جمانة مراد أو مواطنتها وفاء عامر.

وفيما رفضت الكشف عن أجرها نظير المشاركة في مسلسل "سمارة"، وأبدت استغرابها الشديد لشائعات تروج أنها حصلت على 12 مليون جنيه؛ فإنها أشارت إلى أن تألقها أثر في حياتها الشخصية.

وأكدت غادة أن تألقها ليس بسبب اختيارها أدوارًا جريئة تعتمد على العري والإثارة. وقالت: "لا أقبل الدور إلا بعد قراءة ودراسة متأنية للشخصية والموضوع جميعًا، لا على أساس أنه دور فيه إثارة أو عري"، حسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية الأحد 2 يناير/كانون الثاني.

وأضافت قولها: "أنا فخورة بكوني أقدم أعمالاً جريئة، حتى لو كانت صادمة، وخاصةً كل أعمالي مع المخرج خالد يوسف؛ لأنه استطاع أن يخرج كل إمكاناتي الفنية، ولن أتغير ولن أكف عن قبول الأدوار الجريئة؛ فلا عيب في ذلك".

وقالت غادة: "فوجئت بمن يردد أنني تقاضيت أجرًا بلغ 12 مليون جنيه عن مسلسل "سمارة"، وكأن هذا الشخص كان معي وأنا أوقع عقد المسلسل. وأجري لا يعرفه أحد سواي أنا والمنتج هشام شعبان فقط".
وأكدت أنها حصلت على أجر يتناسب مع ما وصلت إليه من نجومية على شاشة التليفزيون، مشددةً على أنها كرست حياتها ومجهودها لفنها ولجمهورها في المقام الأول.

وقالت الفنانة المصرية: "في الكثير من الأحيان، أشعر بتقصيري تجاه نفسي وحياتي الشخصية، إلا أن رد فعل الجمهور الإيجابي بعد كل عمل أقدمه يهون عليَّ أية مشقة".

كما استغربت غادة الشائعات التي ترددت عن اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل "سمارة"، مؤكدةً أنها لم تتفوه بذلك مطلقًا، وقالت: "كيف يكتبون أنني اعتذرت عن عدم العمل في المسلسل في الوقت الذي نواصل تحضيره ليلاً ونهارًا، وأتعجب ممن يطلقون هذه الشائعات وينقلونها على لساني".
وعما تردد حول وجود خلافات مع الفنانتين جمانة مراد ووفاء عامر، قالت إنها فوجئت بأخبار في الصحف عن أن جمانة ووفاء في حالة استياء من فيلم "كف القمر"؛ لتقلص دوريهما لصالحي، وهو ما دفعهما إلى رفض انضمامي إلى الفيلم.

وأضافت غادة: "علاقتي بجمانة ووفاء على خير ما يرام. ودوري في الفيلم لم يؤثر قط في أدوار باقي أبطال العمل. ودوري رئيسي، ومن أهم المحاور الأساسية في السياق الدرامي لأحداث الفيلم، وليس مجاملة لي من المخرج خالد يوسف".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة