أليسا: لا أمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط اعتراف الأب


قالت المطربة اللبنانية أليسا إنها لا تمانع فى الإنجاب دون زواج بشرط أن يعترف الأب بابنه، وفى نفس الوقت اعترفت أنها تنتمى لمجتمع شرقى تحكمه التقاليد التى يجب أن تحترم، ولا يجوز التمرد عليها.

وأضافت أليسا فى أولى حلقات برنامج "أبشر" فى العام الجديد أمس على قناة mbc1 أنها تحلم بالزواج والأمومة مثل كل الفتيات اللاتى فى عمرها، ولكنها نفت أن يكون هناك مشروع زواج فى المستقبل القريب.

ورفضت أليسا وصف كلمة "عانس" التى تطلق على الفتيات اللاتى فاتهن قطار الزواج، وقالت إن الفتاة لديها اهتمامات أخرى غير الزواج ولها حياة مستقرة بعيداً عن الزوج والعائلة.
وعندما طلب منها نيشان أن تضع صورة من 9 صور لمطربات على أعلى الهرم الغنائى وهن "نجوى كرم، أمل حجازى، نوال الزغبى، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، كارول سماحة، ميريام فارس، ديانا حداد، وصورة لأليسا رفضت أليسا أن تقوم بتصنيف زملائها، وقالت إن كل اسم منهن يحمل تاريخا كبيرا، ولذلك وضعت أليسا نفسها على قمة الهرم، لأنها لا تستطيع أن تحكم على غيرها.

ووجهت أليسا شكرا خاصا لمعجبى نانسى عجرم الذين أرسلوا باقة ورد لأليسا أثناء الحلقة ووجهت شكرا لنانسى أيضا.

أما عن خلافاتها مع هيفاء وهبى قالت أليسا إنها زوبعة وانتهت ولا تعلم أساسا لهذا الخلاف الذى حدث بينهما، وقالت إنها مجرد أخبار كاذبة صنعها البعض وعلاقتها بهيفاء حاليا جيدة وعلى ما يرام.

كما نفت أليسا وجود مشروع لدويتو مع عمرو دياب، فى الوقت الذى أكدت رغبتها فى ذلك، وعندما خيرها مقدم البرنامج الإعلامى "نيشان" بين دويتو يجمعها بعمرو دياب وآخر بتامر حسنى، رجحت كفة دياب، بينما أشادت بالنجومية التى حققها تامر حسنى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة