كندة علوش أفضل ممثلة عربية في 2010


طبقا لاستفتاء الـart.. كندة علوش أفضل ممثلة عربية في 2010

اختارمشاهدو شبكة راديو وتليفزيون العرب (art)، الفنانة كندة علوش كأفضل ممثلة عربية في عام 2010، عن أدائها لشخصية الصحفية في مسلسل "أهل كايرو" مع الفنان خالد الصاوي والمخرج محمد علي والسيناريست بلال فضل.

وفاز في الاستفتاء أيضا كل من سوسن بدر كأحسن ممثلة سينمائية عن دورها فيلم "الشوق"، وماجد الكدواني كأحسن ممثل سينمائي عن دوره في فيلم "678"، وغادة عبد الرازق كأحسن ممثلة في الدراما التليفزيونية عن دورها في "زهرة وأزواجها الخمسة".

وتصور كندة حاليًّا أولى بطولاتها بمصر في فيلم "برتيتة" مع المخرج شريف مندور، وفكرة وإنتاج وائل عبد الله، وسيناريو خالد جلال، وتستعد أيضًا مع مطلع العام الجديد لمشاركة الزعيم عادل إمام مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله"، وتلعب فيه دور فتاة فلسطينية هي العضو النسائي الوحيد في الفرقة التي ستساعد الزعيم عادل إمام في عملية السطو على بنك إسرائيلي.

المسلسل كتبه يوسف معاطي، ويخرجه رامي إمام، ويلعب بطولته النجم عادل إمام، وبجواره كل من: كندة علوش، ومحمد إمام، وأحمد السعدني، ونضال الشافعي، وخالد سرحان، وعمرو رمزي، وأحمد تهامي، وتشارك في العمل أيضًا الفنانة أنوشكا، ومعهم السوري سلوم حداد كضيف شرف في العمل، وتدور أحداث المسلسل حول لواء متقاعد يقرر السطو على أحد البنوك الإسرائيلية، فيقع في قبضة حزب الله، ويتم نقله إلى سوريا، ومنها إلى العراق.

هذا وقد عبرت كندة عن سعادتها بنتيجة الاستفتاء، خصوصًا أنه استفتاء جماهيري للعام كله، ويكمل سعادتها بالنجاح النقدي الذي تلقاه مسلسل "أهل كايرو" سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري في رمضان.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة