رشا أمين راقصه مثيره فى فيلم كريم عبد العزيز


أعربت الفنانة رشا أمين عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم "فاصل ونعود" أمام النجم كريم عبد العزيز والمقرر عرضه خلال أيام موضحة أن كريم أعطاها دور عمرها وعلمها كيف يحب الفنان عمله ويجتهد فيه وكيف يظهر هذا الجهد مع كل من يشارك معه ليظهر الدور بشكل متميز.

وأضافت رشا أن عملها مع كريم هو أحلى صدفه فى حياتها مشيرة إلى أنها ظهرت خلال أحداث الفيلم بشخصية راقصه تمثل نقطه تحول فى حياة البطل خاصة وأن العلاقة بينها وبينه علاقة كراهية تكشف سببها أحداث الفيلم.

وقالت رشا إنها شاركت فى الفيلم بترشيح من المخرج أحمد نادر جلال بعد أن شاهدها فى مسلسل حرب الجواسيس الذى قام بإخراجه والده نادر جلال موضحة أن الفيلم يمثل نقطه تحول فى مشوارها الفنى خاصة وأنها تظهر خلاله بشخصية راقصة درجة ثالثة وهو شخصية بعيدة عن الأدوار التى قدمتها من قبل مشيرة إلى أن المنتج أحمد السبكى ساعدها فى التدريب على هذا الدور بمعايشة الشخصية مع بعض راقصات الدرجة الثالثة الذين شاركوا معه فى فيلم كباريه.
ونفت رشا الشائعات التى ترددت حول طلب المخرج أحمد نادر جلال منها ارتداء بدلة رقص عارية كما ردد البعض مؤخرا مؤكدة أنه قام باختيار ملابس معينة تظهر بها وتناسب دورها فى الفيلم فقط.

وأشارت رشا إلى أنها لا تضع لنفسها خطوط حمراء ولكنها تجسد دور يضيف لها، مشيرة إلى أنها لا تمانع فى تقديم الإغراء خاصة وأن الفنانة هند رستم قدمت الإغراء بشكل محترم وأضافت لمشوارها الفنى.

وتقول رشا: أنا مجنونة تمثيل، وأحب أن أغير من شكلى لأننى أبحث عن الطريق الصعب لأحقق النجومية التى أتمناها ولذلك فأنا على استعداد لأن أقدم أى دور طالما سيضيف لى.
وأكدت رشا أنها تتمنى العمل مع المخرج خالد يوسف لأنه له نظرة ثاقبة فى كل أعماله، وتتمنى أيضا تكرار التجربة مع المخرج المتميز أحمد نادر جلال، وشركه الماسة المنتجة لفيلم "فاصل ونعود".



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة