الزوجة وعشيقها وراء مقتل مهندس ديرب نجم




تمكنت مباحث الشرقية من كشف غموض مقتل مهندس مدني بمجلس مدينة ديرب نجم.

تبين أن زوجته استعانت بعشيقها وزميله للتخلص منه ليخلو لهما الجو ويتزوجا.
تلقي اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا بمقتل أشرف أحمد حامد البسيوني "42 سنة" مهندس بمجلس مدينة ديرب نجم ومحاولة زوجته استخراج تصريح بالدفن.
توصلت تحريات المقدم عمرو شلبي والرائد وائل جعفر رئيس مباحث ديرب نجم إلي أن مرتكبي الواقعة الزوجة شيماء محمد السيد "27 سنة" ربة منزل وعشيقها أحمد إبراهيم محمد أمين "26 سنة" عامل ومحمد عنتر زكي السيد "20 سنة" عامل لارتباط الزوجة بعلاقة آثمة مع المتهم الثاني حيث اتفقا فيما بينهما مع المتهم الثالث الذي يعمل معه بنفس المصنع علي التخلص من الزوج نظير مبلغ مالي كبير وليلة الحادث قامت الزوجة بمنح العشيق 2500 جنيه مقابل شراء "طبنجة" للاستعانة بها في ارتكاب الجريمة واتصل بالزوج في وقت متأخر من الليل وطلب منه ضرورة مقابلته للاستعانة به في تصميم إحدي الرسومات الخاصة بعملهما بمدينة 6 أكتوبر فرحب علي الفور.

وعندما حضر في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل قام الأول بتكبيله من اليدين والأول أجهز عليه بفرد خرطوش وأطلق عليه رصاصة من الأنف خرجت من الرأس ولقي مصرعه علي الفور.

ألقي القبض عليهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن السلاح المستخدم وقرر المستشار أسامة الحنفي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة