يقتل زوجته ويضعها في الثلاجة



لندن: بدأ طباخ بريطاني من أصل ألماني تنفيذ عقوبة بالسجن لمدة 20 عاما بعد ثبوت إدانته بقتل زوجته مع سبق الاصرار إثر اكتشافها وجود علاقة غير شرعية له مع سيدة أخري .

وكانت الزوجة ميلاني والنير "30 عاما" اكتشفت بالصدفة غرق زوجها في بحر من الغرام مع سيدة أخري بعدما قرأت رسالة علي تليفونه المحمول وعندما واجهته حاول الإنكار وخوفا من افتضاح أمر حبيبته قرر التخلص من زوجته .

وبحسب صحيفة "الجمهورية" استغل المتهم نوم زوجته واحضر "قلاية" ثقيلة وضربها بها علي وجهها عدة مرات مما أدي إلي مقتلها ونقل الجثة إلي حجرة في حديقة المنزل ووضعها داخل ثلاجة لأعوام عدة كان خلالها يتودد للنساء وكأن شيئا لم يحدث .

ولأن شبح الجريمة يطارده قرر أن يترك البلاد برفقة حبيبة القلب ليليا فينتش فقام بإخراج زوجته القتيلة ووضعها داخل حقيبة بلاستيكية وألقي بها في مستودع للقمامة ثم قام ببيع الثلاجة "الشاهد الوحيد" علي الجريمة إلي جيرانه.

وبعد 3 أسابيع من فراره إلي مالطا وأثناء مشاهدته لنشرة الأخبار وإلي جانبه فينتش أذاع مقدم النشرة تقريرا بالعثور علي جثة زوجته في مستودع للقمامة وأنه هو المتهم الرئيسي في الجريمة توالت بعدها الأحداث وتم القبض عليه وحاول الإنكار لكن المحكمة أثبتت إدانته وأصدرت حكمها بسجنه 20 عاما.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة