تخلص زوجها منها لسوء معاملته ومعايرته بفقره



تمكنت مباحث قنا من كشف غموض مقتل موظفة داخل منزلها بمدينة قنا تبين ان زوجها طعنها عدة طعنات بالسكين لسوء معاملتها له ومعايرته بفقره وجهله.

وكان اللواء محمود جوهر مدير امن قنا قد تلقى إشارة بالعثور على جثة حنان عبدالخالق رشيدى 52 سنة موظفة بجامعة جنوب الوادي بقنا وبها عدة طعنات بالبطن الصدر داخل منزلها وسط بركة من الدماء.

ودلت تحريات الرائد عمرو صلاح رئيس مباحث قسم قنا ان وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها فوزى محمد حسن 42 سنه عامل لوجود مشاكل وخلافات أسرية بينهم بسبب سوء معاملته والاستهزاء به بسبب فقره وجهله وبسبب ضعف حالته الاجتماعية.

وكانت القتيلة قد تزوجت به من أجل انجاب طفل فقام في ليلة الجريمة بطعنها عده طعنات بالبطن والصدر حتى لفظت انفاسها الاخيره وسط بركه من دمائها.

وقام بسرقة بعض مشغولاتها الذهبية واخفائها بقريتة بعيد عن المنزل واخفى الملابس التي عليها الدماء والسكين داخل الارض بمنزلهم وقام بتنظيف مكان الجريمة، وبعدها قام بالاتصال بالشرطة للابلاغ عن مقتلها من مجهول.

وبعد تضيق الخناق عليه اعترف بالجريمة وتم ضبط المتهم وارشد عن السكين المستخدم فى الجريمة والملابس وأمر محمد البرديسى مدير نيابة قسم قنا بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة