الترزي ضبط عشيق زوجته في الدولاب




ذهبت للمنزل فجأة بصحبة شقيقي الأصغر فأصيبت زوجتي بحالة ارتباك شديد الأمر الذي اثار شكوكي فقمت بتفتيش الشقة لأجد شخصاً مختبئاً داخل دولاب غرفة النوم فتمكنت من ضبطه.. بهذه الكلمات حرر بدوي. ع "38 سنة" ترزي محضراً بقسم أوسيم اتهم فيه زوجته نسمة.أ "25 سنة" ربة منزل بالزني وأخطر اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن أكتوبر بالواقعة فكلف رجال المباحث باجراء التحريات حول الواقعة.
تلقي اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث بلاغاً من الزوج بأنه أثناء عودته للمنزل لاحظ زوجته في حالة ارتباك فقام بتفتيش الشقة ليجد المتهم ناجي. ف "22 سنة" سائق توك توك مختبئاً داخل دولاب غرفة النوم.. وأضاف أنه كان يشك في سلوك زوجته بعدما أخبره نجله "4 سنوات" بتردد شخص علي المنزل في حالة غيابه عن المنزل.
تمكن المقدم رئيس مباحث أوسيم من ضبطهما واعترفت الزوجة بوجود علاقة بينها وبين السائق وانها تعرفت عليه منذ ثلاثة أشهر حيث انه كان يعمل سائقاً علي التوك توك الخاص بشقيقها وتطورت إلي علاقة غير شرعية.. بينما انكر المتهم وقرر انه توجه لزيارة نجل الزوجة لاجرائه عملية جراحية.

هناك تعليق واحد :

  1. يا سيدي عاااااااااادي ما البلد كلها غلط يعني وقفت علي الناس الغلابة تشهرووا فيهم في النت ليش ما تفضحوا كبار البلد ايلي سارقينها وناهبينها وعلى العموم الله يستر على كل الناااااااس

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة