اعلان يصدر رائحة شواء شهية



رائحة شواء زكية ومشهية تنبعث من لافتة كبيرة تثير الاستغراب، ويتضح بعد ذلك أنها جزء من الدعاية والترويج لمطعم.. فوجئ سكان مدينة مورسفيل بولاية كارولينا الشمالية برائحة الشواء اللذيذ تتصاعد من لوحة إعلانية ضخمة على الطريق السريع رقم 150. وتبين أن أحد المطاعم الكبرى وراء اللوحة التي ترتفع أكثر من خمسة وعشرين متراً فوق الأرض ويبلغ طولها ثلاثين متراً.


تنطلق من اللوحة الاعلانتية رائحة الشواء اللذيذ

وتقول الشركة التي نفذت الفكرة إن اللوحة التي تحمل رسماً لقطعة من اللحم وقد غرست فيها شوكة تتضمن مروحة عملاقة تقوم بنشر رائحة الشواء التي تم تصنيعها وتعليبها في حاويات كبيرة بحيث تكفي الحاوية الواحدة لنشر رائحة الشواء طوال ست ساعات على دفعتين (من السابعة حتى العاشرة صباحا، ومن الرابعة بعد الظهر حتى السابعة مساء)، وهما الفترتان اللتان تشهدان ازدحاماً مرورياً على الطريق السريع مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم ومن ثم عودتهم إلى منازلهم.
موراي داميرون مدير التسويق في الشركة المصنعة لحاويات الرائحة يقول ان السر يكمن في مزج رائحة الشواء مع رائحة الفحم والفلفل الأسود والبهارات عند احتراقها. ويضيف أن عالم الدعاية والإعلان يبحث دائماً عن طرق جديدة ومبتكرة لجذب انتباه المستهلكين.

وقد أكد الآلاف من السكان أن المرور في المنطقة لا يختلف أبداً عن المرور بالقرب من حفلة شواء كبيرة. وكانت هذه الشركة قد لفتت الأنظار إلى أفكارها المبتكرة قبل سنوات حين رفعت لوحة إعلانية ضخمة كانت تحمل مجسماً بأبعاده الثلاثة وهو عبارة عن صينية وعليها ست من قطع الكيك المعروفة هنا باسم Blueberry Muffin. وبعد أيام انتزعت إحدى تلك القطع من مكانها ووضعت فوق سيارة مهشمة على الطريق تحت اللوحة لكي تبدو قطعة الكيك وكأن حجمها الكبير قد هشم السيارة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة