صور تامر حسنى بين احضان فيفى عبده ونبيله عبيد










نبيلة عبيد أصبحت مسار النميمة والأحاديث الجانبية بسبب اعادة شبابها والجمال والنضارة التي ظهرت عليها بعد أن ظهر عكس ذلك عليها وعلى وجهها في الفترة الماضية من أثر عمليات التجميل بباريس . كان ذلك في واحدة من اجمل السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم الفن و الاعلام في احتفال احمد اسعد المنتج والمشرف العام لقنوات اللورد الفضائية بخطوبة نجله "سليمان" مدير ادارة الانتاج بالقناة الي مقدمة البرامج"رنا"كريمة رجل الاعمال سمير مروان . وظهرت نبيلة بهذا الشكل بعد عمليات التجميل في أكبر المراكز العالمية حتى لا يظهر عليها الأعراض الجانبية .


جو من الألفة جمع بين نبيلة التى رسمت على جسمها الوشم الفراشة والتاتوة القلب وتامر حسني الذي غني في الزفاف من أحضان وقبلات بين النجمة الكبيرة والمغني الشاب في لقطات لفتت أنظار الجميع . تامر بعد أن غادر طاولة نبيلة أتجه الى طاولة فيفى عبده التي جذبتة وهي جالسة وحضنته وقبلته أيضا وأطعمته الجاتوة .


اللبنانية مروى أحيت الحفل بفستان ساخن جدا على شكل عروس البحر .. ورفضت مروى التعليق على ما تردد من قيام السلطات المصرية بالقبض على سوري بحوزته مواد مخدرة في شرم الشيخ يعمل مديرا لاعمالها وأنه كان برفقتها في شرم قبل القبض عليه في المطار .



حضر الحفل ايضا الفنان احمد عدوية الذي غني مواويله والمخرج يوسف شرف الدين و حرمه ورامي وحيد و رحاب الجمل و الاعلامية سهير شلبي وعمرو رمزي .. وتخلل الحفل كليب بعنوان "معرفش ايه" بطولة و غناء العروسين و تدور احداثه حول قصة حبهما التي انتهت بالارتباط .



والحفل كان بقاعة توت عنخ امون بفندق الماريوت وكانت مراسم الخطوبة بداية دخول العروسين للقاعة من خلال led screen عملاقة ومرورا بتقطيع تورتة الحفل الـ first dance و ختاما بوصلات الرقص علي اغاني تامر حسني و مروى .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة