يقتل زوجته بالساطور ويشعل النيران فى نفسه




تلقى اللواء محمد عليان مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا بوصول يفيد بوصول حنان حنيش (22 سنة ـ ربة منزل) مصابة بإصابات متفرقة من جسدها، وفور وصولها المستشفى العام بكفر الشيخ لقيت مصرعها.

تبين من التحريات أن زوجها نادر عبد الحميد (25 سنة) كان دائم الاعتداء عليها، وليلة أمس وعند عودته من عمله تشاجرا على نفقات المنزل وثار الزوج فاندفع إلى المطبخ وتناول الساطور وانهال على زوجته ضرباً بالساطو،ر فأصابها بإصابات متفرقة فى وجهها وصدرها ويديها وفرت هاربة بدمائها خارج المنزل، وبرغم الضربات كانت تحمل طفلها الرضيع الذى يبلغ عاماً ومن شدة الضربات سقطت على الأرض وخرج وراءها الزوج لينهى حياتها ولكن الجيران منعوه فدخل المنزل وحاول تفجير المنزل بأنبوبة البوتاجاز.

قبل استدعاء الشرطة والإسعاف أشعل الزوج النيران بنفسه، حيث فوجئ الجيران بصرخات الزوج من داخل المنزل القاطن فى قرية سخا التابعة لمركز كفر الشيخ من شدة النيران لسكبه السولار على جسده وأشعل عود كبريت فاشتعلت النيران فى جسده كله، أدت إلى إصابات متفرقة من الدرجة الأولى وتم نقله للمستشفى العام.

العناية الإلهية أنقذت الطفل من الموت والذى تسلمه أخواله لتربيته، وانتقل لمكان الحادث رئيس مباحث مركز كفر الشيخ وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة