سمية الخشاب تغني "اديني أطة".. واللبنانية مروة "الوز بيحب الهز"




قرر عدد من نجمات السينما خوض تجربة الغناء الشعبي لأول مرة من خلال تجاربهن السينمائية المقبلة، سواء بمشاركة مطربين شعبيين أو حتى الغناء بشكل منفرد.

فإذا كانت "اديني أطة" لسمية خشاب هي مفاجأة فيلم "شارع الهرم" فإن اللبنانية مروة تنافس بـ"البط والوز" النجمتين المصريتين غادة عبد الرازق والمطربة مي كساب في فيلم "بون سواريه".

جاء ذلك في تقرير لصحيفة "روز اليوسف" المصرية نشرته الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري عن الأغاني الشعبية في الأفلام التي سيتم عرضها في عيد الأضحى، والتي تم تأجيلها.

وذكرت الصحيفة أن الفنانة سمية الخشاب ستغني في فيلمها الجديد "شارع الهرم" الذي تؤدي فيه دور راقصة أغنيتين باللون الشعبي؛ الأولى بعنوان "اديني أطة واديك أطة" من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم، والأغنية الثانية دويتو مع سعد الصغير بعنوان "متاكلش بعقلي حلاوة" كلمات ملاك عادل، وألحان عبد المنعم إيسفا. وفيلم "شارع الهرم" من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض.

وتتسابق النجمات الثلاث؛ المصريتان غادة عبد الرازق، ومي كساب، واللبنانية مروة؛ في فيلم "بون سواريه" على أداء الأغنية الشعبية؛ حيث تقدم الفنانة غادة أغنية بعنوان "الهانص في الدنص" من كلمات إسلام خليل. وتقول كلماتها: "الهانص في الدنص يا إكسلنس"، من ألحان محمد عبد المنعم.

فيما تغني مروة اللبنانية "قالوا البط بيحب اللظ.. وقالوا الوز بيحب الهز.. وقالوا الرومي قطعلي هدومي".

أما المطربة مي كساب فتغني أغنية بعنوان "حطة يا بطة يا فلفل شطة". وكانت مروة، قالت إن دور الراقصة الذي ستقدمه في فيلم "بون سواريه" مختلف تماما عن دورها في فيلم "حاحا وتفاحة"، وأن ثياب الرقص التي سترتديها في الفيلم الجديد لن يظهر فيها "صدرها"، معتبرة أن أغنيتها "البط والوز" ستكون مفاجأة للساحة الغنائية.

وفي فيلم "محترم إلا ربع" تُغني الطفلة ليلى -نجلة الفنان أحمد زاهر- دويتو مع إدوارد ضمن أحداث فيلم "محترم إلا ربع" بعنوان "كتاكيتو بني عريس أمور.. وعروسة حتة مني.. والفرح مليان معازيم.. عقبال ابنك يا أم كريم" من كلمات إسلام خليل. وفيلم "محترم إلا ربع" تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

هناك تعليق واحد :

  1. سخااااااااااااااااافة وهبوط في المستويات الغنائية

    ردحذف

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة