مشاهدة الأفلام على الهاتف المحمول




قد يكون من الصعب تخيل مشاهدة الأفلام والمسلسلات على شاشة بحجم الكارت ولكن هناك بالفعل عشرات الألاف من الأشخاص يقومون بذلك بالفعل فبينما تجعل هوليود أفلامها ومسلسلاتها تنكمش لتلائم شاشات الهواتف المحمولة ينتظر الكثيرون هذا ليشاهدوها بهذة الطريقة الجديدة.

وتقول رئيسة القسم الترفيهى فى شبكة إن بى سى إنهم كانوا يتوقعون أن يشاهد الناس كليبات قصيرة بهذة الطريقة ولكنهم وجدوا أصحاب الهواتف الذكية يشاهدون حلقات طويلة من مسلسلات وفى بعض الأحيان أفلام كاملة مما جعل عدد كبير من شركات الإعلام تتنافس للحصول على إهتمام هؤلاء المستهلكين.كما وجدوا أيضاً أن هناك عدد من الناس يفضلون مشاهدة الكوميديا والدراما على شاشة فى حجم كف اليد على الرغم من وجود شاشة كبيرة فى المنزل.

بالمقارنة بمعدلات مشاهدة التليفزيون وشباك التذاكر ، يعد عدد مشاهدى الفيديو على الهاتف المحمول صغير اليوم.ولكن هناك الكثير من الشركات بدءاً من ستوديهات هوليود حتى المحطات التليفزيونية المحلية تتوقع التحول إلى عالم لاسلكى ولا يريدون إستبعادهم من الصورة.

هذا ويذاع بالفعل مسلسل "المكتب "بدون مقابل وتفكر شركات الإعلام فيما إذا كان إعتمادها فقط على الإعلانات ليس مضيعة للمكاسب.وهناك خوف دائماً من أن بث تلك المواد عبر الإنترنت أو الهواتف قد يقوض لب عمل الشركات.
وكانت مجموعة من أصحاب أكبر محطات تليفزيونية فى الولايات المتحدة قد أعلنت عن مشروع مشترك لتحويل محتواها للهواتف عبر الموجات الهوائية

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة