ادعى اختطافه وطلب من زوجته فدية!!



طلب رجل صيني من زوجته أن تدفع له فدية بقيمة 3 آلاف دولار مدعياً أنه قد اختطف، وذلك لكي ينفق تلك الفدية التي تلقاها من زوجته على عشيقته.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" أن الرجل المدعو تشاو خرج في 20 نيسان الماضي من المنزل ليقص شعره غير أنه لم يعد، وفي مساء اليوم نفسه تلقت زوجته شو رسالة تهديد على هاتفها المحمول من رقم مجهول تقول إن زوجها قد اختطف وتطالبها بفدية بقيمة 3 آلاف دولار وتمنعها عن إبلاغ الشرطة.
وقد بعث تشاو رسالة الكترونية إلى زوجته يطلب فيها منها مساعدته فيما بادرت والدته إلى الاتصال بالشرطة. وفي اليوم التالي وضعت شو المال في حساب تشاو المصرفي وقد سحب المال بعد 20 دقيقة من فرع أحد المصارف.

وقد عاد تشاو إلى منزله في 22 نيسان وأبلغ الشرطة أن رجلاً وامرأة لا يعرفهما اختطفاه، غير أن الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة في المصرف أظهرت أن الرجل الذي سحب المال يشبه تشاو إلى حد كبير كما علموا أنه نزل في فندق مع امرأة في 20 نيسان. وقالت المرأة وتدعى شين إن تشو بقي معها يومين.

وفي 10 ايار اعترف الرجل أنه دبر عملية خطفه لأن عائلته لا تعطيه الكثير من المال وقد أراد أن ينفق على عشيقته. وقد احتجز تشاو لـ10 ايام في سجن إداري.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة