القبض على صيدلى يتزعم تشكيلا عصابيا للسطو على الصيدليات



ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، القبض على صيدلى يتزعم تشكيلا عصابيا يضم شقيقه وآخران تخصصا فى السطو على الصيدليات ليلا والاستيلاء على الأدوية، ذات الأسعار المرتفعة، لإعادة ترويجها على أصحاب الصيدليات الذين على معرفة به..

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مفادها اكتشاف أصحاب الصيدليات بالعاصمة سرقة متاجرهم، والاستيلاء منها على مجموعة من الأدوية ذات الأسعار الباهظة..

ومن خلال التحريات، التى باشرها المقدم عبد الحميد محمد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، أمكن التوصل خلالها على أن كلا من "أشرف.م.إ" 32 سنة صيدلى، وشقيقه "أحمد" 30 سنة عاطل، و"عدلى.ى" 31 سنة عامل، و"أحمد إ" 32 سنة عاطل، وراء ارتكاب تلك الحوادث..

وعلى الفور تم استهدافهم فى مأمورية تمكن خلالها الرائد إيهاب الصعيدى معاون المباحث من ضبط المتهمين، والذى بمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وأنهم تمكنوا من الاستيلاء على محتويات 7 صيدليات بالمنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من الصيدليات بمناطق 6 أكتوبر و15 مايو ومدينة نصر..

حيث أشار المتهم الأول "الصيدلى" على أنه كان يتخصص فى سرقة أدوية ذات أسعار باهظة لبيعها إلى الصيدليات، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم صاحب صيدلية بمنطقة بولاق الدكرور.

وتحرر عن ذلك المحضر اللآزم، وتمت إحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة