طالب يهدد المراقبين بمطواة بعد منعه من الغش في الاقصر



هدد أحد طلاب النقل بالإعدادية المراقبين في لجنة للامتحانات في الاقصر بالمطواة التي كانت بحوزته بسبب منعه من الغش أثناء أداء امتحانات اللغة العربية وتم تسليمه للشرطة. فيما تم مجازاة مدرسة بخصم 10 أيام من راتبها لمخالفتها القواعد الامتحانية والقيام بأعمال الملاحظة والتصحيح في اللجنة المقيد بها ابنتها.
وقال وكيل وزارة التعليم في الأقصر إن الطالب أحمد حسان حجاج قد هدد المراقبين بالمطواة التي كانت بحوزته بسبب منعه من الغش أثناء أدائه لامتحان اللغة العربية ، حيث تمكن أمن المدرسة من السيطرة عليه وتسليمه للشرطة التي تولت التحقيق معه بتهمة حيازة سلاح أبيض.

في الوقت نفسه ، بدأت الخميس امتحانات الشهادة الابتدائية بمدارس القاهرة وأدي التلاميذ أول الامتحانات في اللغة العربية والخط العربي وعددهم 12972 تلميذا وتلميذة أمام 631 لجنة بالإضافة إلي لجنة مرضية واحدة كما أكدت صحيفة الجمهورية الجمعة.

وقد تفقد الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة ومدحت مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة لجان الامتحان بمدرستي الشيخة فاطمة الابتدائية بمدينة نصر والجبرتي الابتدائية بالنزهة ، تأكدا من خلو ورقة الأسئلة من الغموض وعدم وجود شكوي من التلاميذ بشأن خروجها عن المنهج الدراسي المقرر.

من ناحية أخري واصل طلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين والأول الثانوي امتحاناتهم حيث أدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية في اللغة الألمانية والفرنسية والإيطالية.

واختتم تلاميذ النقل بالابتدائي والإعدادي بالجيزة الامتحانات حيث أدي تلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائيين الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية بينما أدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي امتحان في مادة الجبر والإحصاء

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة