تدعي اختطافها لتبرر لزوجها تغيبها عن المنزل



حاولت التحايل عليه بالصراخ عبر الهاتف

"الكدب مالوش رجلين".. هكذا يقول المثل الشعبي المصري الشهير الذي ينطبق على حالة زوجة مصرية ادعت اختطافها على يد مجهولين؛ أملاً في استعادة الأيام الخوالي مع عشيقها القديم.

القصة بدأت تنفضح عندما توجه موظف بمدينة أبوحماد بمحافظة الشرقي في مصر إلى الجهات الأمنية، وأبلغ عن تغيب زوجته منذ عدة أيام، وأنها اتصلت به هاتفيا لتخبره أنها اختطفت على يد مجهولين.

الزوجة أو العشيقة لجأت إلى حيلة بدت ساذجة جداً بالنسبة لمحققي الشرطة، حيث اتصلت بالزوج- الذي كان يلزم المنزل "بلا حول له ولا قوة"، وأخذت تصرخ في الهاتف كما لو كانت تستغيث به، ثم أنهت الاتصال التليفوني بعد ذلك بثوانٍ.

التحريات كشفت أن الزوجة خرجت وتغيبت عن المنزل بإرادتها مع صديق قديم لها- كانت تعرفه قبل الزواج، وأنها قضت معه فترة غيابها، ولجأت لتلك الحيلة لتبرر لزوجها وجودها خارج المنزل طوال تلك المدة.

النهاية كانت مأساوية بالنسبة للزوجة العشيقة التي انكشف مستورها، فبعد أيام قضتها "في الحرام" مع عشيقها وجدت نفسها تواجه مصيراً قد يقودها لعقوبة السجن- وربما للطلاق أيضاً، فبعدما تم تحرير محضر بالواقعة ضبطت الزوجة التى اعترفت بماجاء بالتحريات، وتولت النيابة العامة التحقيق في الأمر.



المصدر : الحوادث

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اشترك فى جروب اسد 2009 لتصلك أحدث الموضوعات يوميا

مجموعات Google
اشتراك في اسد 2009
ضع البريد الإلكتروني :
زيارة هذه المجموعة